شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حرب يؤكد لـ”رصد” رئاسته لحزب الجبهة نافيًا سحب الثقة منه

حرب يؤكد لـ”رصد” رئاسته لحزب الجبهة نافيًا سحب الثقة منه
نفى د. أسامة الغزالي حرب -رئيس حزب الجبهة الديمقراطية- ما تردد عن قيام 10 أمانات للحزب من ضمن 14 أمانة بالمحافظات المختلفة...

نفى د. أسامة الغزالي حرب -رئيس حزب الجبهة الديمقراطية- ما تردد عن قيام 10 أمانات للحزب من ضمن 14 أمانة بالمحافظات المختلفة بسحب الثقة منه وتشكيل مجلس رئاسي  للحزب.

وأضاف الغزالي في تصريحات لشبكة "رصد" الإخبارية أن حمدي بلاط طلب تجميد عضويته من 10 فبرايل 2013 ، نافيًا أن يكون حمدي الفخرانى من ضمن المجلس الرئاسي الذي تم الإعلان تدشينه ويضم حمدي بلاط ورزق الملا.

وكان حمدي بلاط -نائب رئيس الحزب-  قال فى تصريحاته  لموقع "مصراوي"  إن 10 أمانات للحزب وهم  ''مطروح – البحيرة – السويس – كفر الشيخ – الغربية – الدقهلية – المنيا – إسكندرية – أسيوط – بورسعيد'' من أصل 14 أمانة، بالإضافة إلى عدد من أعضاء الهيئة العليا للحزب  قررت سحب الثقة من الدكتور أسامة الغزالي حرب -رئيس الحزب – المهندس ماجد سامي إبراهيم، والأمين العام.

وأضاف بلاط، أنه تم سحب الثقة من رئيس الحزب بسبب الانفراد بالقرارات داخل الحزب، وعدم الاهتمام بأمانات المحافظات، بالإضافة إلى عدم الالتزام بنص اللائحة الداخلية للحزب، وأنه تم اتخاذ عدد من القرارات منها، تشكيل مجلس رئاسي يضم كل من المهندس حمدي بلاط نائب رئيس الحزب، وحمدي الفخراني القيادي بالحزب، ورزق الملا المستشار القانوني للحزب، بالإضافة إلى محمد العمدة أمين عام الحزب بمحافظة السويس.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023