شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مفتي الجمهورية يبدأ مهام عمله بمناقشة تطوير” الدار” مع القيادات

مفتي الجمهورية يبدأ مهام عمله بمناقشة تطوير” الدار” مع القيادات
  بدأ فضيلة الدكتور شوقي علام -مفتي الجمهورية- في مباشرة مهام عمله رسميا اليوم (الاثنين) بعقد...

 

بدأ فضيلة الدكتور شوقي علام -مفتي الجمهورية- في مباشرة مهام عمله رسميا اليوم (الاثنين) بعقد لقاءات موسعة مع القطاعات الشرعية، والإدارية بدار الإفتاء للوقوف على منظومة ،وإجراءات العمل داخل الإدارات، وتكليفهم بإعداد تقارير تفصيلية حول رؤيتهم واقتراحاتهم لتطوير إدارات الدار في المرحلة المقبلة.

 

وأكد الدكتور إبراهيم نجم،مستشار مفتي الجمهورية، في تصريح صحفي أن الدكتور شوقي علام  حرص خلال لقاءاته على أن تكون دار الإفتاء أكثر قربا من هموم المصريين في المرحلة القادمة.

 

وأشار نجم إلى أن  المفتى بدأ يومه الأول مبكرا وسط استقبال حافل من قيادات دار الإفتاء الذين استقبلوه بالتهاني والدعاء بالتوفيق في مهمته وبدأ في استقبال التهاني في مكتبه حيث التقى عددا من الشخصيات والقيادات العامة.

 

كما تم تعليق لافتتين على الباب الرئيسي للدار قبيل وصول المفتى الأولى تحمل التهاني، والأمنيات الطيبة للمفتي والثانية تحمل شكر وعرفان للدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق.

 

كانت دار الإفتاء قد نظمت احتفالا أمس لتسليم مهام الإفتاء لأول مرة في مصر بين الدكتور على جمعة، والدكتور شوقي عبد الكريم، وذلك في آخر يوم عمل للمفتى السابق الدكتور على جمعة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023