شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تحالف “الحضارة” و”الوسط” ..وماضي: من ينسحب من الحياة السياسية هو الخاسر

تحالف “الحضارة” و”الوسط” ..وماضي: من ينسحب من الحياة السياسية هو الخاسر
  عقد حزبي الحضارة والوسط  مؤتمرا صحفيا اليوم الأربعاء للإعلان عن تدشينهما للتيار الوسطي الذي سيخوض الانتخابات...

 

عقد حزبي الحضارة والوسط  مؤتمرا صحفيا اليوم الأربعاء للإعلان عن تدشينهما للتيار الوسطي الذي سيخوض الانتخابات البرلمانية، بحضور أبوالعلا ماضي رئيس حزب الوسط وحاتم عزام نائب رئيس حزب الحضارة ، وعدد من قيادات الحزبين.

ودعا المهندس أبو العلا ماضي رئيس حزب الوسط  حميع المقاطعين للانتخابات للتراجع عن قرارهم ، مضيفا أن المناخ مناسب لإجراء الإنتخابات.

وقال رئيس حزب الوسط: "أن هذا الكيان يمثل جسر بين جميع القوي السياسية لتحقيق مصلحة الوطن"، مضيفا أن الباب مفتوح لكل من يريد ان يشارك.

وأضاف ماضي أنه يوجد أحزاب كثيرة اعلنت مشاركتها ليس فقط الأحزاب الاسلامية، ونسبة المشاركة ستكون عالية وستؤدي إلى برلمان متوازن وناجح، وأن من ينسحب من الحياة السياسية هو الخاسر.

من جانبه قال المهندس عصام سلطان نائب رئيس الحزب أن هناك مشكلة في الحياة السياسية المصرية، وهي احتكار المسميات، مضيفا "من أهم أهدافنا الا نحتكر اسم الوسطية، وأغلبية المصريين مستائين من الحركة الإستقطابية، ونتمنى أن تمتلك جميع القوى السياسية فكرة الوسطية التي تميز غالبية الشعب المصري".

ووصف سلطان التيار الوسطي بأنه فكرة و حزب و علم و حركة، وهي الثقافة الوسطية للمجتمع المصري.

وأصدر حزب الوسط بيان وصل لشبكة رصد الإخبارية نسخة منه أكد فيه علي ال بالخط الوسطي ألتزام الذى يعلى من مصلحة الأمة فوق الأحزاب، ويرتبط بأوثق العلاقات مع جميع التيارات والأحزاب والقوى السياسية على مختلف اتجاهاتها.

واضاف البيان أن التيار الوسطي يرفض محاولات الاستقطاب وكافة صور التخوين والتكفير الوطنى والدينى.

وأكد علي خوض التيار الوسطي لانتخابات مجلس النواب المقبلة بروح الثورة، للوصول إلى برلمان متوازن يعبر عن تيارات الامة كلها، ويحقق أهداف الثورة ، ويفى ببعض حق الشهداء، حسبما افاد البيان.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023