شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قنديل : ميزانية “الاجتماعي للتنمية” لهذا العام الأكبر في التاريخ

قنديل : ميزانية “الاجتماعي للتنمية” لهذا العام الأكبر في التاريخ
    ترأس صباح اليوم(الخميس) د. هشام قنديل-رئيس مجلس الوزراء-  اجتماع مجلس إدارة الصندوق الاجتماعي...

 

 

ترأس صباح اليوم(الخميس) د. هشام قنديل-رئيس مجلس الوزراء-  اجتماع مجلس إدارة الصندوق الاجتماعي للتنمية بتشكيله الجديد الذي يضم وزراء المالية و التخطيط و التعاون الدولي و التجارة و الصناعة و التنمية المحلية و ممثلين عن القطاع الخاص و البنك المركزي و اتحاد الصناعات و خبراء التشغيل و المشروعات الصغيرة و المجتمع المدني و أمين عام الصندوق.

 

وأضاف قنديل خلال صفحته الرسمية على موقع "الفيسبوك" أن  المجلس اعتمد ميزانية الصندوق عن عام2012 و هي الأكبر في تاريخ الصندوق بعد أن راجع نتائج أعمال الصندوق في مجالات الخدمات المالية و غير المالية للمشروعات الصغيرة و متناهية الصغر و في مجال التشغيل في مشروعات البنية الأساسية و المجتمعية كثيفة العمالة.

 

وأوضح أنن إجمالي التويل المتاح بلغ 2 مليار و197مليون جنيه منها مليار و خمسمائة مليون جنيه مولت1 7783 مشروع صغير و ستمائة ثمانية و عشرون مليون مولت1477 4 4 مشروع متناهي في الصغر، و كذا اطلع المجلس علي نتائج مجمعات الخدمات التي تعمل بنظام الشباك الواحد لتساهم في تحويل القطاع غير الرسمي إلي القطاع الرسمي باستخراج السجل الضريبي و رخص التشغيل.

 

و استعرض الاجتماع  أيضا التحديات التي تواجه الصندوق و خطط عمله لعام 2013 و جهود إعادة الهيكلة و تطوير آليات العمل.

 

واختتم قنديل بأن مجلس إدارة الصندوق  وافق علي مشاركة الصندوق في تأسيس شركة لإدارة التجمعات الصناعية لصناعة البتروكيماويات و الصناعات المرتبطة بها لإتاحة الفرصة لقيام صناعات صغيرة مرتبطة بصناعة البتروكيماويات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023