شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قسم شرطة ثان طنطا يضرب عن العمل

قسم شرطة ثان طنطا يضرب عن العمل
  أضرب عدد من أمناء شرطة قسم ثان طنطا للمطالبة بإقالة وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم وتعيين مجلس أعلى لهيئة...

 

أضرب عدد من أمناء شرطة قسم ثان طنطا للمطالبة بإقالة وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم وتعيين مجلس أعلى لهيئة الشرطة لإدارة شئون الوزارة، لحين اختيار وزير جديد لتولى أمور الشرطة بالوزارة.

 

كما طالبوا بتعديل المادة199 بالدستور التي تنص على أن رئيس الجمهورية هو رئيس المجلس الأعلى للشرطة وضرورة استقلال وزارة الداخلية عن رئاسة الجمهورية، وعدم أخونة الوزارة وعدم إقحام الشرطة في الخلافات السياسية حتى يستطيعوا مباشرة عملهم الأساسي في حماية الأمن والمواطن، بحيادية تامة بعيدًا عن الأمن السياسي الذي كان سببًا مباشرًا في اندلاع ثورة 25يناير.

 

و طالبوا، بإعادة التسليح الأفراد بما يتناسب مع الوضع الحالي، وتفعيل القانون فى مواجهة أعمال البلطجة والعنف، ومعاملة شهداء ومصابي الشرطة، كمعاملة شهداء ومصابي الثورة.

 

في سياق متصل أضرب أمناء الشرطة بمركزي شرطة كفر شكر وطوخ بمحافظة القليوبية عن العمل تضامنا مع زملائهم في باقي المحافظات و للمطالبة بإبعاد الشرطة عن الحياة السياسية، وإقالة وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم.

 

وأغلق الأمناء أبواب المركز بالجنازير وامتنعوا عن العمل، مرددين الهتافات التي تطالب بإقالة الوزير والمأمور وتضامن مع الأفراد عدد من الضباط.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023