شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحرية والعدالة وحازمون يبحثون الحالة الأمنية بسوهاج بعد غلق الأقسام

الحرية والعدالة وحازمون يبحثون الحالة الأمنية بسوهاج بعد غلق الأقسام
  اجتمع الدكتور محمد المصري- أمين حزب الحرية والعدالة بسوهاج-وممثلين عن حركة حازمون، مع ائتلاف...

 

اجتمع الدكتور محمد المصري- أمين حزب الحرية والعدالة بسوهاج-وممثلين عن حركة حازمون، مع ائتلاف النقابات المهنية، لمناقشة الحالة الأمنية المتردية في المحافظة، وما ترتب عليه من آثار سلبية على كل المواطنين، وذلك في إطار احتجاجات أفراد الأمن، وغلقهم جميع أقسام الشرطة على مستوى المحافظة .

 

وقال الدكتور محمد معتصم-ممثل نقابة الأطباء- إنه يجب تفعيل دور الأحزاب، وخاصة حزب الحرية والعدالة، في مواجهة التقاعس المنتشر في الأجهزة الأمنية، عن أداء مهامهم في مختلف مؤسسات وزارة الداخلية بسوهاج، على حد قوله.

 

وأوضح أمين حزب الحرية والعدالة بسوهاج، تفاصيل المشكلات الأمنية، والتوتر، الذي حدث بين الحزب، والعديد من قيادات المباحث على مستوى المحافظة، مؤكداً أن ذلك هو السبب في الإضرابات المختلفة من أفراد الشرطة، بمختلف مهامهم، مطالبين بإقالة القيادات الفاسدة.

 

وطالب حازم حسن- من حركة حازمون-بضرورة تكوين لجان شعبية تشارك فيها مختلف القوى الإسلامية، والسياسية، مؤكداً ضرورة تغيير مدير الأمن، لفشله في السيطرة على الانفلات الأمني.

من جانبه، طالب حمدي عبد الكريم-ممثل نقابة المعلمين- بضرورة التصعيد الإعلامي تجاه ما يحدث من قيادات الداخلية، بينما رأى عبد الحميد محمد- ممثل نقابة المهندسين- بضرورة رفع واقع الحالة الأمنية للمحافظ، ووزارة الداخلية لاتخاذ اللازم.

 

وشارك في الاجتماع، ممثلين عن نقابة المهندسين، والأطباء، والمعلمين، وممثلي ائتلاف النقابات المهنية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023