شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حسن ياسين: سيتم اتخاذ الاجراءات ضد المخربين حتى لو كانوا من الألتراس

حسن ياسين: سيتم اتخاذ الاجراءات ضد المخربين حتى لو كانوا من الألتراس
صرح المستشار حسن ياسين -رئيس المكتب الفني للنائب العام- خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم على قناة الحياة مساء أمس ( السبت...

صرح المستشار حسن ياسين -رئيس المكتب الفني للنائب العام- خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم على قناة الحياة مساء أمس ( السبت ) أن النيابة العامة تقوم حاليا بالتحقيق في حريق مقري اتحاد الكرة ونادي الشرطة وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخربين حتى لو كانوا من جماعات الأولتراس.

 
 
كما أن النيابة العامة لن تطعن على حكم مجزرة بورسعيد إلا بعد الاطلاع على أسبابه.. والتحقيقات الإضافية مازالت مستمرة في قضية مذبحة بورسعيد والإعلان سيتم عنها قريبا.
 
 
وأكد ياسين أن النائب العام أمر بتشكيل فريقي تحقيق برئاسة المستشار حمدي منصور المحامي العام لنيابات وسط القاهرة وعلي داوود رئيس النيابة للتحقيق في حرق مقري اتحاد الكرة ونادي الشرطة. وأن النائب العام كلفهما بإجراء المعاينة التصويرية لمكان الحادث واتخاذ اللازم قانونا من تشكيل لجان لفحص التلفيات وتقديرها وحصر ما فقد إثر الحريق.
 
 
وقد تم ندب المعمل الجنائى لفحص أسباب الحريق وبداية اندلاعه ونهايتها والأمر بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة وظروفها وملابساتها وأشخاص مرتكبيها.
 
 
وقال ياسين أنه من المقرر أن تقوم النيابة بالاستماع إلى شهود الواقعة ومناقشتهم، وكذلك رجال الامن المكلفين بتأمين اتحاد الكرة ونادى الشرطة في سبيل التوصل إلى هوية القائمين بتلك الأعمال.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023