شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

| وزير المالية : سنعمل على حل مشكلات المستثمرين وإن تطلبت تعديلات تشريعية

| وزير المالية : سنعمل على حل  مشكلات المستثمرين وإن تطلبت  تعديلات تشريعية
  قرر السيد ممتاز السعيد وزير المالية تشكيل لجان عمل من قيادات وزارة المالية ومصالح الضرائب المصرية والجمارك والضرائب...

 

قرر السيد ممتاز السعيد وزير المالية تشكيل لجان عمل من قيادات وزارة المالية ومصالح الضرائب المصرية والجمارك والضرائب العقارية ومجلس إدارة الإتحاد العام للمستثمرين لجمعيات المستثمرين علي أن تبدأ تلك اللجان عملها من يوم غد الأحد  وذلك لبحث كافة المشكلات والعوائق التي تعترض المستثمرين في المرحلة الراهنة والعمل علي سرعة إزالتها.
 
وأكد الوزير أن اية مشكلات تواجه المستثمرين ورجال الصناعة سيتم مناقشتها وبحثها في تلك اللجان وحلها علي الفور وإذا تطلب الأمر إجراء تعديلات تشريعية علي القوانين الحالية فسوف تقوم وزارة المالية بإعداد حزمة التعديلات المطلوبة وعرضها علي السيد الاستاذ الدكتور رئيس مجلس الوزراء للنظر فيها تمهيداً للعرض علي مجلس الوزراء .
 
 
جاء ذلك خلال لقاء وزير المالية ممتاز السعيد مع مجلس إدارة الإتحاد العام لجمعيات المستثمرين برئاسة السيد محمد فريد خميس وعدد من رؤساء جمعيات المستثمرين من معظم أنحاء مصر منها بدر والسادات والعاشر وأكتوبر وسوهاج وأسيوط وحضر اللقاء عدد من كبار قيادات الوزارة ومصالحها المختلفة.
 
وأوضح السعيد أن كافة المقترحات التي قدمها الاتحاد العام لجمعيات المستثمرين ستكون موضع الدراسة الجادة والنظر في ملائمة تنفيذها والتوقيتات المناسبة لتطبيق ما يستقر الرأي علي مناسبة تنفيذه .
 
من جانبهم أكد المستثمرون أن إقتراحاتهم تأتي من إيمانهم بالدور الذي لابد أن يؤدوه لخدمة مصر والمجتمع المصري .
 
 وأشاروا إلي مساندة المجتمع الإستثماري ورجال الصناعة للحكومة في الأزمة الراهنة.إنطلاقاً من الواجب الوطنى الذى يحمله المستثمرين تجاه مصر 
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020