شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصر القوية: السلطة عاجزة فاشلة لا تستحق البقاء إلا إذا تغيرت

مصر القوية: السلطة عاجزة فاشلة لا تستحق البقاء إلا إذا تغيرت
  أصدر حزب مصر القوية منذ قليل على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " بيانا...

 

أصدر حزب مصر القوية منذ قليل على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " بيانا للتعليق على الأحداث الجارية بمصر وخصوصا بالمقطم، وأوضح البيان أسف الحزب على مايحدث من امتهان للمواطنين وحصار للمساجد وانتهاك للملكيات الخاصة وحمل مسؤولية هذه الأحداث للسلطة والتي وصفها بـ " الفاشلة العاجزة " بحسب ماجاء في البيان .

 

 

وجاء في البيان "إن مشاهد سحل المواطنين وحصار المساجد وحرق المقرات والمباني الخاصة وغيره من أعمال العنف المرفوضة لا تستحق إلا الإدانة من كل مصري أيا كان فاعلها وأيا كانت أسبابها . إن كل قطرة دم أسيلت تتحمل مسؤوليتها السلطة الفاشلة والسياسيون الذين لا ينظرو إلا إلى مصالحهم الضيفة التي قد تحرق مصر" .

 

 

كما ورد "ما يحدث في المقطم الآن تعبير حي عن حالة الفوضى التي تعيشها مصر . سلطة تقف في موضع المشاهدة وكأنها تحكم شعبا آخر أو بلدا آخر . فوضى مجموعة من الانتهازيين الذين يدفعون شبابا مصريا للموت بسبب الهجوم على أو الدفاع عن مبنى لا قيمة له أمام قطرة دم واحدة من دماء المصريين".

 

 

وانتهى إلى أن "هذه السلطة العاجزة الفاشلة بأجهزتها الأمنية وبأجهزة تحقيقها لا تستحق البفاء إلا إذا قامت بتغيير سياستها الفاشلة، وأوقفت وهم التمكين الذي تنتهجه ، وأدركت أن إدارة بلد كمصر في ظرف كالذي نعيشه لا يكون إلا بتحمل مشترك للمسؤولية، وبتطبيق عدالة انتقالية ناجزة ، وفتح تحقيق شفاف مستقل في كل جرائم الفترة الماضية . حفظ الله مصر من كل سوء"



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023