شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

موظفو محو أمية بكفر الشيخ يتظاهرون أمام المحافظة لتثبيتهم

موظفو محو أمية بكفر الشيخ يتظاهرون أمام المحافظة لتثبيتهم
  تظاهر اليوم(الأحد) أمام ديوان محافظة كفر الشيخ موظفو محو الأمية لتعليم الكبار للمطالبة...

 

تظاهر اليوم(الأحد) أمام ديوان محافظة كفر الشيخ موظفو محو الأمية لتعليم الكبار للمطالبة بالتثبيت، وزيادة المرتبات، الذى تم وعدهم بها أكثر من عشر مرات، وقاموا بقطع الطريق.

 

وأوضح الموظفون أن من ضمنهم موظفون يعملون بعقود منذ 8 سنوات، و15 سنة، و10 سنوات ولم يثبتوا حتى الآن، وتتراوح مرتباتهم ما بين 15 -100 جنيه، مشيرين إلي أنهم اشتكوا أكثر من مره دون استجابة لمطالبهم، كما أن سبب هذه المشكلة الإدارة المركزية لمحو الأمية في القاهرة فهي التي توصى بعدم تثبيتهم.

 

ومن جانبه، قام اللواء مصطفى زرارة -مدير فرع هيئة محو الأمية بكفر الشيخ- بمقابلتهم بعد فتحهم للطريق أمام ديوان عام المحافظة، وتهديده لهم بعدم مقابلتهم إذا لم يتم فتح الطريق، كما توجه اثنان من المتظاهرين لمقابلة المحافظ مره أخرى.

 

يذكر أن موظفون محو الأمية لتعليم الكبار سبق، وأن اجتمعوا مع مدير فرع هيئة محو الأمية بكفر الشيخ أكثر من مرة، كما تظاهروا أمام ديوان المحافظة عدة مرات دون أن يعيرهم أحد اهتمام إلا بعد علمهم بوجود صحفيين.

 

 ويشتكى الموظفون أيضا من أن الجمعية الشرعية بالمحافظة تعطى شهادات محو الأمية  بمقابل مادي دون أن يكون هذا الشخص قادرا على الكتابة آو القراءة، ويطالبوا بإقالة مديرة الفرع بمركز الرياض بالمحافظة لاعتدائها اللفظي على الموظفين.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023