شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عودة الأمن لشوارع بورسعيد

عودة الأمن لشوارع بورسعيد
  عاد رجال الشرطة، و المرور إلي شوارع بورسعيد للقيام بدورهم في ضبط الأمن و القبض علي الخارجين عن...

 

عاد رجال الشرطة، و المرور إلي شوارع بورسعيد للقيام بدورهم في ضبط الأمن و القبض علي الخارجين عن القانون ، وذلك بالتنسيق مع قوات الجيش .

 

كما أشارت مديرية أمن بورسعيد إلي إمكانية التواصل بين الأهالي، و مديرية أمن بورسعيد عبر رقم خاص بالشكاوى، والصفحة الخاصة مديرية الأمن عبر الفيس بوك للإبلاغ عن التشكيلات العصابية أو حائزي الأسلحة النارية أو من يقومون بترويع المواطنين، وكذلك الجرائم والمخالفات.

 

وذكرت مديرية الأمن، عبر صفحتها على الفيس بوك،"إيماناً من مديرية امن بورسعيد بحق جميع مواطني المدينة الباسلة في الإحساس بالأمن و الطمأنينة، و ما يتطلبه ذلك من التواصل المستمر لتقديم أفضل أداء امني للمواطن البورسعيدي .فإن مديرية امن بورسعيد تناشد كل مواطني بورسعيد الشرفاء انه في حاله تواجد أيه معلومات عن اىً من المشتبه فيهم .أو عن التشكيلات العصابيه أو حائزي الأسلحة النارية أو من يقومون بترويع المواطنين فقد تم تخصيص رقم خاص لتلقى بلاغاتكم فى هذا الشأن ( يشار الى ان اى اتصال سيكون مشمولا بالسرية الكاملة ) ت/1222505863، كما نتلقى بلاغاتكم عن المخالفات، والجرائم على الصفحة الرسمية لمديرية أمن بورسعيد على موقع التواصل".

 

يذكر أن محافظ بورسعيد انسحاب لقوات الأمن من شوارع المحافظة بعد فترة من الاشتباكات بين قوات الأمن ، والمتظاهرين عقب صدور محكمة جنايات بورسعيد بإعدام 21 متهم في أحداث إستاد بورسعيد.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023