شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قيادي بالوفد يهاجم النائب العام بعد إستدعائه بقضية المقطم

قيادي بالوفد يهاجم النائب العام بعد إستدعائه بقضية المقطم
هاجم طارق تهامي عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ورئيس اللجنة النوعية للشباب بالحزب النائب العام واصفا...

هاجم طارق تهامي عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ورئيس اللجنة النوعية للشباب بالحزب النائب العام واصفا أستدعائه على خلفية الاتهام بالتحريض على الاعتداء على مقر الاخوان وأفرا الاخوان بالمقطم بانه غير حيادي ومنحاز لجماعة الاخوان المسلمين.

 

 

وأشار إلى أن هذا الموقف يأتي بعد المواقف المتكررة للنائب العام المستشار طلعت عبد الله التي تؤكد عدم حياده وانحيازه التام لصالح جماعة الإخوان المسلمين في البلاغات المختلفة المقدمة ضدها منذ تعيينه عبر قرار باطل، على حد قول البيان.

 

وأضاف أنه لم يحدد موقفه من المثول أمام النائب العام للتحقيق معه في البلاغ المقدم من جماعة الإخوان المسلمين ضده والذي يتهمه بالتحريض مع آخرين من قيادات الأحزاب والقوى السياسية على اقتحام مقر مكتب الإرشاد بالمقطم.

 

وأوضح تهامي في تصريح له اليوم الأحد أنه سيحدد موقفه بعد التنسيق مع قيادات الحزب خاصة أنه لم يتلق طلبا رسميا بالمثول أمام جهات التحقيق، مشيرا إلى أنه يميل إلى ضرورة التمسك بإجراء التحقيق في البلاغ الذي وصفه بالكيدي، بحضور قاضى تحقيق، ينتدب لمباشرة سماع أقواله في الاتهام الموجه له.

 

وقال تهامي إن تهديدات الجماعة لن توقف هدير الرفض الشعبي لمشروع الإخوان، مضيفا “مصر ليست وطنا للتمكين”، مؤكدا استمراره في الدعوة للتظاهر السلمي ضد ما أسماه “عنف جماعة الإخوان المسلمين”.

 

وقال “إن التظاهر حق مكفول للجميع ولا يوجد نص دستوري أو قانوني يصف التظاهر بالجريمة”، مشيرا إلى أن دعوته للمشاركة في التظاهرة جاءت استجابة لدعوات وطنية انتفضت لوقف العنف الصادر من الجماعة في مواجهة السيدات والصحفيين والنشطاء الذين مارسوا الاعتراض بالرسم والفن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023