شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الوسط : تصريحات “ماضي” عن بلطجية المخابرات مغلوطة

الوسط : تصريحات “ماضي” عن بلطجية المخابرات مغلوطة
أكد حزب الوسط، اعتزازه بأجهزة الدولة المصرية التى يعتبرها من ركائزها ومن ضمنها جهاز المخابرات العامة، مشددا...

أكد حزب الوسط، اعتزازه بأجهزة الدولة المصرية التى يعتبرها من ركائزها ومن ضمنها جهاز المخابرات العامة، مشددا على تمسك الحزب بإبقاء كافة الأجهزة السيادية من جيش وشرطة ومخابرات وقضاء وغير ذلك، بعيدًا عن التجاذبات السياسية.


وأوضح الوسط، فى بيان نشرته الصفحة الرسمية للحزب على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" منذ قليل، ردا على التصريحات التى تداولها عدد من المواقع الإخبارية والمنسوبة لرئيس الحزب المهندس أبو العلا ماضى حول أن الرئيس محمد مرسى أخبره بإنشاء المخابرات العامة لتنظيم مكون من 300 ألف بلطجى، أن ما أشار إليه المهندس أبو العلا ماضى فى حديثه؛ هو استشهاد بما كان يفعله النظام السابق من استغلال لأجهزة الدولة لتشكيل عصابات من البلطجية، وأن ما نعانى منه الآن ما هو إلا آثار هذا الماضى البغيض الذى لن يعود.


وأضاف البيان أن البعض اجتزأ تصريحات أدلى بها المهندس أبو العلا ماضى فى لقاء مفتوح بشأن آثار استغلال النظام السابق لمؤسسات الدولة فى مواجهته مع معارضيه من كل الأطياف، ليوحى وكأنها تصف وضعًا قائمًا وإظهارها وكأنها اتهام موجه لواحد من أجهزة الدولة المشهود لها بالوطنية.

وتمنى الحزب فى نهاية البيان أن يترفع الجميع عن اقتطاع عبارات من سياقها بغرض التشويش السياسى، واستخدامها فى معارك طواحين الهواء التى أدمن البعض افتعالها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023