شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجماعة الإسلامية:تطالب بإقالة محافظ الأقصر

الجماعة الإسلامية:تطالب بإقالة محافظ الأقصر
   ندد المهندس محمد بكرى- مسئول الجماعة الإسلامية بجنوب الصعيد ومدير عام مديرية المساحة...

 

 ندد المهندس محمد بكرى- مسئول الجماعة الإسلامية بجنوب الصعيد ومدير عام مديرية المساحة بالأقصر- بسياسة الدكتور عزت سعد -محافظ الأقصر- في إدارة شئون المحافظة واصفا، إياها بالفاشلة، ومطالب بإقالته وتعيين محافظ من أبناء المحافظة.

 

 وأضاف بكرى، في تصريح لشبكة "رصد" الإخبارية، أنه منذ قدوم سعد إلى الأقصر لم نرى أي حلول لمشاكل المواطن الأقصرى، وخاصة مشكلة السياحة التي هي عصب الحياة لأبناء المحافظة.

 

 وأشار بكرى إلي أنهم يروا اهتمام المحافظ الشديد بالشو الإعلامي على حساب العمل التنفيذي للمحافظة , "ورغم مرور أكثر من عام، ونصف ألا أنه لم يقدم شهادة اعتماده كمحافظ لمدينة سياحية تحوى ثلث آثار العالم, فالسياحة في عهده أصابها الركود القاتل دون حلول , مشيرًا إلي اكتفاء المحافظ بإقامة المهرجان، والحفلات ودعوة الفنانات، والفنانين، وأنفاق الأموال في وقت يدعو  رئيس الوزراء إلى سياسة ترشيد الأنفاق".

 

 واستطرد: "للأسف يحدث ذلك دون مردود حقيقي على السياحة وجميع المشاكل المتعلقة بالسياحة مثل أصحاب الحنطور ، والبازرات السياحية، والمنطاد فلم يجد لهم حلا بل أحال منهم إلى النيابة، إَضافة إلي فشله في افتتاح طريق الكباش، رغم وعوده المتكررة بذلك, علاوة على مشاكل السولار، والبوتجاز والخبز.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023