شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

25.2 مليون دولار أرباح العالمية للتأمينات في2012

25.2 مليون دولار أرباح العالمية للتأمينات في2012
اعلنت الشركة العالمية للتأمينات العامة القابضة المحدودة عن نتائجها الماليةلعام 2012. وقد حققت المجموعة ارباحا صافية بلغت...

اعلنت الشركة العالمية للتأمينات العامة القابضة المحدودة عن نتائجها الماليةلعام 2012. وقد حققت المجموعة ارباحا صافية بلغت 25.25 مليون دولارا امريكي بارتفاع نسبته 8.7٪ مقابل 23.22 مليون دولارا امريكياخلال عام 2011.

 

وتعليقا على ذلك، قال السيد واصف الجبشه، المدير التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة الشركة العالمية للتأمينات العامة القابضة المحدودة: "يسرني الإعلان عن إنجازاتنا القياسية التي حققتها الشركة للعام 2012. على الرغم من ان عائدات الاستثمار المتحققه جاءت ادنى من ارقام الموازنة التقديرية نظرا للظروف الاستثمارية السائدة، الا اننا تمكنا من تجاوز صافي الدخل المتوقع بسبب نتائج الاكتتاب المتميزة التي حققتها المجموعة".

 

وتابع السيد الجبشة قائلا "لقد تم الاعلان عن اضافة فرع جديد من فروع التأمين في فبراير 2013 والمتمثلة في التأمينعلى اخطار العنف السياسي كجزء من خطتنا للنمو المستمر. وكما في السنوات السابقة، نستمر في البحث عن فرص تسويقية جديدة في حين تستمر المجموعة في توسيع مكاتبها في الشرق الاوسط وشمال افريقيا والمملكة المتحدة واسيا. تعتبر النتائج المتحققه تأكيدا على نجاح استراتيجية المجموعة ككل". 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023