شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المعاهد القومية تبدأ في مشروع “تكنولوجيا التعليم التفاعلي”

المعاهد القومية تبدأ في مشروع “تكنولوجيا التعليم التفاعلي”
  وقعت الجمعية العامة للمعاهد القومية برتوكول تعاون مع وشركة اتصالات مصر اليوم الخميس ، لتنفيذ مبادرة تكنولوجيا...

 

وقعت الجمعية العامة للمعاهد القومية برتوكول تعاون مع وشركة اتصالات مصر اليوم الخميس ، لتنفيذ مبادرة تكنولوجيا التعليم التفاعلي بالمعاهد القومية ، وتلبيةً لطلب الجمعية العامة للمعاهد القومية للقيام بالمشروع التجريبي لعدد 7 فصول مكونة من 200 طالب بمدرستين قوميتين.

 

وشهد الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم توقيع البروتوكول  في مقر ديوان عام الوزارة بحضور حمدي عبد الحليم رئيس مجلس إدارة المعاهد القومية، وشركة اتصالات مصر ويمثلها أحمد لاشين مدير عام الإعلام والاتصالات التسويقية بالشركة.

 

يأتي هذا البروتوكول في إطار توجيهات وزير التعليم بالعمل على تطوير العملية التعليمية بالمعاهد القومية، لإفراز جيل جديد من الطلبة قادر على مواجهة التحديات التي يواجهها الوطن ، وسعياً لتأهيل وتنمية المعلمين، وحرصاً على الارتقاء بمستوى الأداء للعاملين بالمعاهد القومية.

 

وينص البروتوكول على تقديم الجمعية العامة للمعاهد القومية كل التسهيلات اللازمة للمدارس والمعلمين بالمعاهد القومية الراغبين في تنفيذ مشروع تكنولوجيا التعليم التفاعلي، وتسهيل الإجراءات اللازمة لشركة اتصالات لتقديم خدمة اتصالات الجيل الثالث بشكل حصري بالمشروع التجريبي.

 

وتقدم شركة اتصالات خدمة اتصالات الجيل الثالث ( 200 sim cards)، وخدمة الحوسبة السحابية ، وعدد 200 جهاز كمبيوتر لوحي .

 

كما تقوم الشركة بتحميل البرنامج ITWORX  التعليمي على السحابة الإلكترونية الخاصة باتصالات مصر، لضمان الحفاظ على المحتوى التعليمي وسرعة التحميل مما يساهم بشكل إيجابي علي المشروع.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023