شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو..أبو إسماعيل: الرئيس وجماعته سبب لما وصلنا إليه

بالفيديو..أبو إسماعيل: الرئيس وجماعته سبب لما وصلنا إليه
أكد الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل أن عودة عبد المجيد محمود مستحيلة لعوامل كثيرة، منها سنه والدستور الجديد الذي...

أكد الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل أن عودة عبد المجيد محمود مستحيلة لعوامل كثيرة، منها سنه والدستور الجديد الذي حصن أثار الإعلان الدستوري ومنها النائب العام الجديد.

 

وأتهم أبو إسماعيل رئيس الجمهورية وجماعة الإخوان أنهم سبب في حالة الارتباك الموجودة في الدولة فكان يجب أن يأخذوا قرارات ثورية منذ ان كانوا في مجلس الشعب فهم تغافلوا عن إصدار قانون جديد للسلطة القضائية واصدار قوانين ثورية ترجع الحقوق للشعب وعندما حوالوا إصدارها أصدروها متأخرين .

 

وأوضح أبو اسماعيل أن التيارات السلفية التي شاركت في البرلمان أيضا وكذالك التيارات الثورية المتناحرة تسببت في تلك الحالة المتردية التي وصلت لها البلاد فلو كانوا جميعا تعاونوا في تشريع قوانين ثورية قبل حل البرلمان  لما تعقدت الامور كما هي الان والكل مقصر نحو مصر.

 

وأوضح أبو إسماعيل أن الإعلام هاجم حصار مدينة الإنتاج الإعلامي رغم أنه كان بدون ملوتوف وخرطوش وسلاح ابيض  ولم يتكلم عما يحدث من أمام قصور الرئاسة وأمام مقرات الأحزاب الإسلامية من عنف وفوضى وبلطجة بكل أنواع الأسلحة.

 

وأضاف "أبو إسماعيل" خلال لقائه ببرنامج "مع الشباب" على قناة "الرحمة": إن حجم استثمارات قطر فى مصر أقل من حجم أستثمارات الامارات في مصر ورغم هذا الاعلام يركز على قطر ويتناسى بقية المتأمرين".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023