شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تظاهرة أمام “القضاء العالي” لمطالبه النائب العام بالرحيل

تظاهرة أمام “القضاء العالي” لمطالبه النائب العام بالرحيل
  تنظم عدد من القوى السياسية والثورية  فعاليات احتجاجية أمام دار القضاء العالي؛ عقب صلاه الجمعة اليوم باسم...

 

تنظم عدد من القوى السياسية والثورية  فعاليات احتجاجية أمام دار القضاء العالي؛ عقب صلاه الجمعة اليوم باسم "ما بنتهددش" ،  لمطالبة النائب العام الحالي المستشار طلعت إبراهيم بترك منصبه، على خلفية حكم قضائي ببطلان عزل النائب السابق عبد المجيد محمود، وما ترتب عليه من آثار.

 

ويعترض المتظاهرون على تهديدات الرئيس محمد مرسى الخاصة بالقبض على المتورطين والمحرضين على أحداث العنف الأخيرة ، والتي شهدها محيط مكتب الإرشاد ، فضلا عن قرار النائب العام بضبط وإحضار النشطاء .

 

ويشارك في الجمعة أحزاب الدستور، والمصريين الأحرار، وحركة 6 إبريل، والتيار الشعبي المصري وعدد من النشطاء؛ أبرزهم جورج إسحاق، وحازم عبد العظيم، أحد الذين رفضوا المثول أمام النائب العام للتحقيق معه في "موقعة المقطم" الجمعة الماضية.

 

يذكر أن حزب التيار الشعبي أعلن عن المشاركة في التظاهرة أمام مكتب النائب العام ، للمطالبة برحيل النائب العام .

 

 وأكد عبر صفحته على موقع التواصلالاجتماعي "فيسبوك" اليوم (الجمعة) ضرورة تنفيذ حكم القضاء ببطلان قرار تعيينه ، ورفض الكيل بمكيالين في استخدام القانون عقب إصداره قرار الضبط والإحضار لعدد من النشطاء السياسيين.

 

 وكان حزب  الدستور قد دعا أمس (الخميس ) عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" جموع الشعب المصري للاحتشاد اليوم أمام دار القضاء العالي بعد صلاة الجمعة ، اعتراضا علي تسييس القضاء و المطالبة بتعيين نائب مستقل وفقا للقانون.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023