شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البلتاجي: هناك حملة لترويج الاشاعات ضدي

البلتاجي: هناك حملة لترويج الاشاعات ضدي
  قال د. محمد البلتاجي القيادي في حزب الحرية والعدالة:" تستمر الحملة ضدي وفي كل يوم اشاعة جديدة...

 

قال د. محمد البلتاجي القيادي في حزب الحرية والعدالة:" تستمر الحملة ضدي وفي كل يوم اشاعة جديدة واكذوبة جديدة تستهدف تشويهي ، أمس واليوم تنشر مواقع وصحف وبرامج معروف من وراءها خبرا تافها لشيخ كذاب سيئ الخلق والدين يرتدي زورا ثوب الأزهري ويؤم السذج من الناس ادعى أنني كنت على رأس المهاجمين أمس لخيام التحرير.

 

واضاف البلتاجي على صفحته الرسمية:"خبر تافه لشيخ كاذب احتفت به قنوات وصحف تستمرئ الكذب بهدف التشويه ينسى هؤلاء جميعا وبعض الجهات التي تقف وراءهم أنه قد سبقهم لمحاولات التشويه تلك طابور طويل منذ ادعاء عمر سليمان ثم احمد شفيق ثم توفيق عكاشة -وفيلم حسن الرويني -وغيرهم كثير ممن ادعوا أننا من قتلنا الثوار يوم الجمل و قد فشلت تلك المحاولات رغم ضخامة الآلة الاعلامية التي وقفت وراءهم .

 

وأوضع أنه :" يعرف أطرافا تنتظر الفرصة للانتقام مني بسبب مواقفي حين كنت سببا في نشر ملفات لها كانت محل الغفلة والنسيان . ورغم أني بفضل الله لا أحمل خصومة شخصية لأحد لكتي أؤكد أني سأستمر بكل قوة واخلاص في خدمة وطني وقضاياه مهما جلب ذلك لي من تهديدات أو استمرت محاولات التشويه وأفوض امري الى الله إن الله بصير بالعباد".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023