شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقفه احتجاجيه للمطالبة بحل المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ

وقفه احتجاجيه للمطالبة بحل المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ
نظمت لجنة الأسرة بـ " منظمة مصر أولاً " لحقوق الإنسان والتنمية مساء اليوم وقفة احتجاجية أمام فرع المجلس القومي للمرأة...

نظمت لجنة الأسرة بـ " منظمة مصر أولاً " لحقوق الإنسان والتنمية مساء اليوم وقفة احتجاجية أمام فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ ، مطالبة بحل المجلس  ، وإنشاء المجلس القومي لرعاية الأسرة ومفوضية شئون الطفل ، والتي يكون أهم أهدافها تعليم الأبناء الأخلاق الحميدة، ونشر الوعي تجاه الترابط الأسرى ، وتطهير الأسرة المصرية من جميع القوانين الفاسدة التي صنعت بيد النظام السابق والتي ساعدت في تفكك الأسر المصرية.

 

وأكد وليد سامي- رئيس لجنة الأسرة بمنظمة مصر أولاً لحقوق الإنسان ، أنه بجانب اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وكل السبل المشروعة لحماية الأسرة قررنا تنظيم وقفات احتجاجية أمام جميع فروع المجلس القومي للمرأة على مستوى محافظات مصر وأمام وزارة العدل ومجلس الشورى والأزهر من أجل المطالبة بحق الإنسان والتأكيد على مطلب الشعب نساءاً ورجالاً ، وأنه لم يعد هناك مجال لما يخالف شرع الله فى قوانين الأسرة وفى مجالس مهدرة لحقوق أبناء الوطن ولا للمزيد من وثائق تحمل في طيها انحلال وعنف ضد البشرية ، ولا مجال لمحاولات الالتفاف حول استمرار الوضع الماضي سواء في تشكيل لجنة مناقشة القانون الجديد أو فتاوى لا سند لها في شرع أو دين.

 

وأضاف " حسام أبو النصر " رئيس لجنة الأسرة بكفر الشيخ أن هذه الوقفة ضمن فعاليات حملة " وطن بأسرة مستقرة " و أننا نرفض كل الاتفاقيات التي لا تتلاءم مع مجتمعاتنا ولا شريعتنا الإسلامية مثل:" اتفاقية السيداو ووثيقة مؤتمر بكين ومؤتمر السكان ووثيقة " العنف ضد المرأة" .

 

شارك فى الوقفة منظمة بلا حدود لحقوق الإنسان والتي تضامنت مع أهداف الحملة  وحمل الأعضاء اللافتات التي تعبر عن مطالب الحملة وشعارات منددة بقوانين الأسرة الفاسدة ومنها " لغيتوا الشرع خالفتوا الدين يا اللى بدعتوا القوانين " ، " أسرة مصرية بشريعة إسلامية " ، " لا سيداو ولا بكين سيبوا ولادنا محترمين " قانون الأسرة باطل  .. مرفت تلاوى باطل   .. مجلس المرأة باطل  … أبو القمصان باطل "



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023