شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نقل المدابغ إلى المدينة العالمية للجلود بالروبيكى بمدينة بدر

نقل المدابغ إلى المدينة العالمية للجلود بالروبيكى بمدينة بدر
صرح  وزير الصناعة والتجارة الخارجية حاتم صالح انه تم بدء عملية نقل المدابغ من منطقة عين الصيرة بوسط القاهرة إلى المدينة...

صرح  وزير الصناعة والتجارة الخارجية حاتم صالح انه تم بدء عملية نقل المدابغ من منطقة عين الصيرة بوسط القاهرة إلى المدينة العالمية للجلود بمنطقة الروبيكى بمدينة بدر، والأثر الإيجابى المتوقع لذلك على تطوير صناعة الجلود فى مصر وتعظيم العائد منها والمساهمة فى جذب المزيد من الاستثمارات إليها، وأكد أنه سيتم الانتهاء من عملية نقل المدابغ وصرف التعويضات بالكامل خلال 3 سنوات.

وأوضح صالح أنه تم الانتهاء من تجهيز أكثر من 300 منشأة صناعية لدباغة الجلود بالمدينة العالمية، بالإضافة إلى إنشاء مدينة نموذجية على مساحة 6000 متر مربع لخدمة المصنعين الصغار والمتوسطين من خلال تأجير معدات بنظام Job Order، كما تم الانتهاء من إنشاء وحدة لمعالجة الصرف الصناعى بأحدث الأساليب التكنولوجية.

وأضاف وزير الصناعة أنه التزاماً من الحكومة بتوفير الخدمات والبنية التحتية للمنطقة الجديدة وتوفير الظروف المعيشية المناسبة للعاملين فيها، فإنه سيتم توفير 4000 وحدة سكنية للمشروع هذا العام بالإضافة إلى خطوط المواصلات المباشرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023