شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صباحي يطمئن على صحة “أبو الفتوح” ويدين الاعتداء عليه

صباحي يطمئن على صحة “أبو الفتوح” ويدين الاعتداء عليه
فور علمه بخبر الاعتداء على المرشح المحتمل للرئاسة الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح، توجه المرشح المحتمل للرئاسة، حمدين صباحي،...

فور علمه بخبر الاعتداء على المرشح المحتمل للرئاسة الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح، توجه المرشح المحتمل للرئاسة، حمدين صباحي، مساء أول من أمس، إلى مستشفى القاهرة الجديدة، في التجمع الخامس للاطمئنان عليه من قبل الفريق الطبي المعالج له، أثناء إيداعه في العناية المركزة.

واستبق صباحي زيارته للمستشفى بأن كتب على حسابه على موضع "تويتر" تغريدة تمنى فيها الشفاء لصديقه، قال فيها: "كل الأمنيات بالشفاء العاجل للصديق العزيز د. عبد المنعم أبو الفتوح، ومطلوب القبض الفوري على الجناة ومعرفة دوافعهم الحقيقية".

صباحي شدد على ضرورة قيام الأمن بمسئوليته تجاه حماية المواطنين، والقضاء على حالة الانفلات الأمني وترويع الآمنين بأقصى سرعة، وقال: إن حادث الاعتداء على أبو الفتوح، لا يجب أن يمر دون حساب المتورطين فيه جنائيًّا، وتقديمهم إلى العدالة، والمسئولين عن حالة الانفلات الأمني في مصر سياسيًّا.

اللافت أنه في نفس التوقيت الذي كان يتم فيه الاعتداء على أبو الفتوح، ما بين الساعة الحادية عشر والساعة الحادية عشر والربع، كانت حلقة برنامج "بتوقيت القاهرة" علي قناة دريم التي حل فيها صباحي ضيفًا، تناقش الحراك السياسي الذي تشهده الجامعات المصرية بعد الثورة، مع إلقاء الضوء على الحركة الطلابية في السبعينات، والتي كان صباحي وأبو الفتوح أبرز مناضليها.

كان "أبو الفتوح" قد أصيب بارتجاج في المخ نتيجة مهاجمة مسلحين لسيارته خلال عودته من ندوة بشبين الكوم، ويخضع الآن لفحوص وأشعة طبية بإحدى المستشفيات بالتجمع الخامس لتلقي العلاج.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020