شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالي فتاة مختطفة بسوهاج يقطعون كوبري أخميم

أهالي فتاة مختطفة بسوهاج يقطعون كوبري أخميم
 تسبب غلق أهالي مركز البلينا كوبري اخميم الحيوي الذى يفصل بين شرق وغرب المدينة اعتراضا على خطف فتاة من المركز فى إصابة...

 تسبب غلق أهالي مركز البلينا كوبري اخميم الحيوي الذى يفصل بين شرق وغرب المدينة اعتراضا على خطف فتاة من المركز فى إصابة محافظة سوهاج بحالة من الشلل التام والارتباك المروري .

 

كان اللواء محسن الجندى مدير أمن سوهاج قد تلقى أخطارا من مأمور قسم أول بسوهاج يفيد   بتقدم أهالي فتاة تدعى (سارة .ع.أ)فأمر بسرعة تشكيل فريق بحث ضم الحسن عباس ومحمود العبودى مدير ورئيس المباحث الجنائية لسرعة كشف غموض الفتاة الجامعية التى تدرس بكلية الآداب .إلا أن أهالي الفتاة بعد تقديمهم البلاغ  توجهوا إلى  ديوان مديرية الأمن يؤكدون  أنهم وصلتهم رسالة على هاتفهم تشير إلى اختطاف نجلتهم ، ثم قاموا بقطع ، كوبري أخميم الحيوي اعتقادا بتخاذل الأجهزة الأمنية فى كشف غموض اختطاف نجلتهم .

 

وأكد شهود عيان، أن أقارب الفتاة يحملون أسلحة أثناء وقفتهم، ودلت تحريات الحسن عباس ومحمود العبودى مدير ورئيس المباحث الجنائية المبدئية  أن الفتاة ذهبت فى غضون الساعة 9 صباحاً إلى البنك الأهلي فرع سوهاج، لإيداع مبالغ مالية لحساب إحدى شركات مستحضرات التجميل، وأرسلت رسالة إلى شقيقتها تفيد بعودتها إلى سكن الطالبات بمنطقة كذانوفا ، وبعدها حاولت شقيقتها الاتصال بها إلا أن هاتفها أغلق.

 

ومازالت الأجهزة الأمنية تواصل جهودها لفتح الكوبري إلا أن محاولتهم مع أهالي الفتاة باءت بالفشل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023