شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

6 إبريل تحيي ذكراها الخامسة بإعلان غضبها على الإخوان

6 إبريل تحيي ذكراها الخامسة بإعلان غضبها على الإخوان
أعلنت حركة شباب 6 إبريل بجبهتيها "الديمقراطية" ، و"أحمد ماهر" ، وحزب 6 إبريل تحت التأسيس ، إحياء الذكرى الخامسة...

أعلنت حركة شباب 6 إبريل بجبهتيها "الديمقراطية" ، و"أحمد ماهر" ، وحزب 6 إبريل تحت التأسيس ، إحياء الذكرى الخامسة  لتأسيسها ، السبت القادم تحت اسم"يوم الغضب ضد الإخوان".

 

وأكد حزب 6 إبريل في بيان له أمس (الأربعاء) :" سيكون يوم 6 إبريل يوم غضب حقيقي لجموع الشعب المصري، ووجب على الجميع النزول من أجل تحقيق أهداف ثورتنا التي قدمنا من أجلها الغالي والنفيس من شباب مصر ، والقصاص لشهدائنا ومصابينا ، لذا وجب علينا النزول ، وسيشهد التاريخ على كل من يتهاون في حق أبناءة ووطنه ".

 

وذكر الحزب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"عددا من الأسباب التي أدت إلى سقوط شرعية مرسي ،على حد ما جاء في البيان منها :" عندما يهان الكبير ويسحل ويجر ..تسقط الشرعية ، عندما يقتل الثائر للمطالبة بحقوقه ..تسقط الشرعية، عندما نهتف بالعدالة فنجد تعدي على القانون من أجل القبض وتلفيق الاتهامات لكل معارض عندها تسقط الشرعية، وﻋﻨﺪﻣﺎ ﻳﻌﻤﻞ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻭﺣﻜﻮمته ﻟﻤﺼﻠﺤﺔ ﺟﻤﺎعته ﻭﻳﻘﻮﻟﻬﺎ ﺻﺮﺍحة ﺳﻮﻑ أﺿﺤﻰ ﺑﺎﻟﻘﻠﻴﻞ ﻣﻦ أﺟﻞ ﻣﺼﻠﺤﺔ الآﺧﺮين, ﻭﻛﻠﻨﺎ أﺻﺒﺢ ﻳﻌﻠﻢ ﻣﻦ ﻫﻢ الأخريين ﻋﻨﺪﻫﺎ … ﺗﺴﻘﻂ ﺍﻟﺸﺮﻋﻴﺔ".

 

ونوه أنه بناء على ما تقدم أصبح جليا  أﻥ ﺷﺮﻋﻴﺔ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺮﺳﻰ ﻛﺮﺋﻴﺲ ﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻳﺔ ﻣﺼﺮ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﻗﺪ ﺳﻘﻄﺖ ، ﻭعليه ﻭﺟﺐ ﻋﻠﻴﻨﺎ إﺳﻘﺎطه ﻣﻬﻤﺎكلف ذلك.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023