شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“أضرب يا مرسى” ..رسالة من الغلابة للرئيس

“أضرب يا مرسى” ..رسالة من الغلابة للرئيس
  يبدوا أن الفن والفكاهة أصبحت أسهل وسيلة لتوصيل الأفكار السياسية فدعك من النقاشات السياسية الطويلة و التقارير...

 

يبدوا أن الفن والفكاهة أصبحت أسهل وسيلة لتوصيل الأفكار السياسية فدعك من النقاشات السياسية الطويلة و التقارير الإخبارية المفصلة ففي بضع دقائق يستطيع فيديو ساخر أو أغنية عامية الكلمات أن تعبر إلى عقول وقلوب مئات المشاهدين وتصل بمقدمها إلي الهدف المنشود، فبزى فلاحي ووراء خلفية من الحصير أطلق فريق "عيلة روقان" أولى أغنياته "أضرب يا مرسي ..لسان حال الغلابة" وبلحن أشبه بألحان الموال الشعبي أنشد عم بساطة وأبنه بطاطا الموال داعين فيه الرئيس إلى استخدام يد من حديد للضرب بها على الفساد والبلطجة وداعينه لتطهير الإعلام والقضاء.

لمتابعة الفيديو أضغط على الرابط التالى

https://www.facebook.com/rawacaan?ref=ts&fref=ts

ويقول مصطفي الصاوي – أحد مؤسسي الفريق-: " فريق  "عيلة روقان" هو  فريق تطوعي تحت الإنشاء هدفه صياغة الشخصية المصرية بالقيم الإسلامية والثورية والعربية الأصيلة فهو اسم له معنى حيث نعتبر فريقنا عائلة فنية وأدبية كبيرة تضم تحتها كل موهوب.

 

وفريق "عيلة روقان" يضم مجموعة من الهواة وصل عددهم إلي 100 وأبطاله إلى الآن هم عم بساطة، كاباكه، غيبوبة، زفلط أفندي، دلعو ويعد حاليًا لسلسلة أغاني . تحت عنوان" يعيش الخراب"، بينما يستعد للانطلاق بشكل رسمي بعد شهور من ألان  في الذكرى الأولى لانتخاب الرئيس مرسى.

ويقول الصاوي أن الفريق يهدف إلى غرس القيم الإسلامية والثورية والعربية الأصيلة ومناهضة ما يخالفها، والتعليق على أهم الأحداث من منطلق قيمنا الأصيلة السابقة الذكر ويضم الفريق شعراء ومصورين ومنشدين منهم الشاعر خالد الطبلاوي ومحمد دياب مسئول الملف الأدبي بالفريق والمصور خالد عطا وغيرهم .

وقدم الفريق إلى  الآن عدد من الأغاني الساخرة منها ، و"طلعت أفندي اثبت مكانك"، "السم طال لقمتك في مدينة الأزهر"، وغيرهم  ويستعد للإنطلاق بشكل رسمي " في ذكرى تولى الرئيس مرسي الرئاسة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023