شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الأزهرى” يشيد بكشف “نصب” شركة لإلحاق العمالة بالخارج

“الأزهرى” يشيد بكشف “نصب” شركة لإلحاق العمالة بالخارج
أشاد خالد الأزهري وزير القوى العاملة والهجرة بجهود الرقابة الإدارية في إلقاء القبض على أحد أكبر سماسرة عمليات النصب فيما...

أشاد خالد الأزهري وزير القوى العاملة والهجرة بجهود الرقابة الإدارية في إلقاء القبض على أحد أكبر سماسرة عمليات النصب فيما يتعلق بإجراءات سفر المصريين للعمل بالخارج من خلال نشاط شركة خدمات للحلول المتكاملة .

 

وأكد الوزير أن السيدة نجاة العجمي وكيل أول الوزارة بالمديرية قد أبلغته أن مسئول أحد الشركات الخاصة قد عرض عليها نقل نشاط إدارة الاستخدام الخارجي بالمديرية ليتم تسييره عن طريق هذه الشركة الخاصة، وذلك في مقابل مالي كبير، على أن يتم توجيه الراغبين بالعمل في إحدى الدول العربية بعينها إلى مقر هذه الشركة لإنهاء إجراءاتهم أيضا بمقابل مالي كبير من هؤلاء الشباب، وعليه قامت وكيل أول الوزارة بإبلاغ رجال الرقابة الإدارية بالموقف، والذين بدورهم الوطني تمكنوا من ضبط صاحب الشركة ومسئوليها متلبسين بعرض رشوة مالية كبيرة من أجل تنفيذ هذا الاتفاق .

 

من جانبها، أكدت نجاة العجمي وكيل أول الوزارة بالقاهرة أن مثل هذه الأنشطة المشبوهة تحقق لأصحابها مبالغ طائلة من عرق الشباب المكافح، وأن المديرية ماضية في مواجهة ومكافحة مثل هذه الأعمال .

 

من جانبه، أوضح المقدم وليد نافع أن نشاط الشركة يختص بفحص العمالة والتوثيق القنصلي، وأنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع المتهمين من مسئولي هذه الشركة .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023