شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انتعاش مؤشرات البورصة المصرية بعد تقديم فتح باب الرئاسة وتحديده فى 10 مارس

انتعاش مؤشرات البورصة المصرية بعد تقديم فتح باب الرئاسة وتحديده فى 10 مارس
شهدت البورصة المصرية اليوم الثلاثاء 7 فبراير انتعاشاً وتقدماً ملحوظاً فى غالبية المؤشرات و ذلك بعدما أتم الاعلان  أمس عن فتح...

شهدت البورصة المصرية اليوم الثلاثاء 7 فبراير انتعاشاً وتقدماً ملحوظاً فى غالبية المؤشرات و ذلك بعدما أتم الاعلان  أمس عن فتح باب الانتخابات الرئاسية فى العاشر من شهر مارس القادم ما يعكس اتجاه الدولة الى الاستقرار السياسى والذى يلعب دوراً هاماً فى البورصة المصرية وتتأثر به تأثيراً مباشراً .

وفى السياق ذاته شهدت أسهم قطاع الاتصالات   انتعاشة قوية وسط تصريحات لرئيس مجلس ادارة اوراسكوم للاتصالات والاعلام عن توسعات واستحواذات لشركته خلال الفترة المقبلة وبعد اعلان رئيس المحكمة الدستورية عن فتح باب الترشح لانتخابات الرئاسة في العاشر من مارس اذار.
 
من جانبه  أكد  كريم عبد العزيز الرئيس التنفيذي لشركة الاهلي لادارة صناديق الاستثمار فى تصريحات له اليوم  أن الاحداث ستكون لها اليد العليا فى تحريك السوق فى الفترة القادمة وذلك حتى يتم تسليم السلطة من المجلس العسكرى الى سلطة مدنية منتخبة
 
يذكر أن البورصة المصيرية قد تراجعت مؤشراتها الفترة الماضية نتيجة للأحداث المتواترة فى محيط وزارة الداخلية ونشوب العدد من المظاهرات فى عدة ميادين بجمهورية مصر العربية  توالت بعد كارثة مبارة الاهلى والمصرى البورسعيدى فى إستاد بورسعيد والتى راح ضحيتها ما يقرب من 90 قتيل ومئات المصابين .

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020