شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ألتراس زملكاوى ينهي حصاره لـوزارة الرياضة ويتوعد باعتصام غدًا

ألتراس زملكاوى ينهي حصاره لـوزارة الرياضة ويتوعد باعتصام غدًا
  أنهى ألتراس زملكاوى محاصرته لوزارة الشباب والرياضة، بعد أربعة ساعات متواصلة اليوم(الثلاثاء) من...

 

أنهى ألتراس زملكاوى محاصرته لوزارة الشباب والرياضة، بعد أربعة ساعات متواصلة اليوم(الثلاثاء) من الحصار وغلق جميع بوابات الوزارة، ومنع دخول أو خروج أحد من الموظفين وسط غياب أمني، متوعد باعتصام مفتوح بدءا من الغد.

 

وفوجئ العاملون بوزارتي الشباب والرياضة بقيام المئات من ألتراس زملكاوى بمحاصرة ديوان عام الوزارة منذ صباح اليوم الباكر ومنعوهم من الدخول للعمل، وذلك اعتراضا من جانب الألتراس على قرار العامري فاروق -وزير الرياضة، بمنعهم من حضور مباراة الزمالك المقبلة المقرر إقامتها يوم السبت ضمن مباريات بطولة إفريقيا للأندية.

 

ووقعت اشتباكات بين عدد من العاملين، ومجموعة من الألتراس، بعد إصرار الالتراس على منعهم من الدخول إلى الوزارة خاصة، وتحديهم بإطلاق مجموعة كبيرة من الشماريخ في الهواء لارهابهم، وترديد هتافات"خلوا الداخليه تدخلكم".

 

ورفع الالتراس طوال فتره محاصرتهم للوزارة التي استمرت أربع ساعات متتالية لافتات بعرض الوزارة مكتوب عليها "المدرج مغلق بأمر الوزارة … والوزارة مغلقه بأمر المدرج".

 

يذكر أن قرر العامري فاروق- وزير الدولة لشئون الرياضة، عدم حضور آي جماهير لمباريات كرة القدم المحلية أو العربية أو الإفريقية  للأندية الرياضية،  حرصا على سلامة الجماهير، وحماية المنشآت الرياضية المقبلة، وذلك على ضوء الأحداث التي صاحبت مباريات كرة القدم لأندية الزمالك، والأهلي، والاسماعيلي وما ترتب على تلك الأحداث من تعرض سلامة الجمهور للخطر والمنشآت للإتلاف.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023