شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شقيق عبد الرحمن: سنقوم بثورة ثانية لتحقيق العدالة

شقيق عبد الرحمن: سنقوم بثورة ثانية لتحقيق العدالة
  نظم عدد من النشطاء السياسيين وقفه تضامنية مع عبد الرحمن عز، الناشط السياسي، أمام محكمة شمال الجيزة ، أثناء النظر...

 

نظم عدد من النشطاء السياسيين وقفه تضامنية مع عبد الرحمن عز، الناشط السياسي، أمام محكمة شمال الجيزة ، أثناء النظر في الاستئناف المقدم من "عز" بعد قرار حبسه في قضية الهجوم على مقر حزب الوفد .

 

ورفع المشاركون لافتات كتب عليها "الحرية لعبد الرحمن عز".

 

من جانبه أكد عبد الله عز – شقيق الناشط السياسي عبد الرحمن عز- أن قضية عبد الرحمن  وغيرة من الثوار تؤكد أن هناك محاولات لإجهاض الثورة عن طريق اتجاه وزارة الداخلية لتصفية رموزها ، والذين أشعلوا شرارتها الأولى .

 

وتابع "عز" قائلا في تصريح خاص لشبكة"رصد" الإخبارية :"أنه في الوقت الذي يتم فيه محاكمة رموز الثورة ، يحصل مبارك على البراءة ، مطالبا بضرورة وجود تحرك مجتمعي لنصرة رموز الثورة أمثال "عز" ، وغير من الذين يتم تصفيتهم من حركات 6 أبريل ، وأحرار ، وغيرهم".

 

وطالب الرئيس محمد مرسي بسرعة التدخل لإنقاذ الثوار، قائلا:" سنقوم بثورة ثانية حتى تتحقق العدالة في البلاد"، مضيفا أنه لابد أن يتم انتداب قضاه للتحقيق مع النشطاء فيما نسب إليهم ، فضلا عن ضرورة إخلاء سبيلهم ما لم يثبت ضدهم أي اتهام.

 

واستطرد"عز" قائلا:" اليوم تتم محاكمة عبد الرحمن عز ، ورفقائه في الثورة من الحركات الثورية ، وغدا الدور على الرئيس محمد مرسي".

 

يذكر أن محكمة شمال الجيزة تنظر اليوم(الأربعاء)  استئناف الناشط السياسي عبد الرحمن عز على قرار حبسه في قضية الهجوم على مقر حزب الوفد .

 

وكان مجموعة من أنصار الناشط السياسي عبد الرحمن عز، أعلنوا عن تنظيم وقفة تضامنية، أمام محكمة "شمال الجيزة ،  أثناء النظر في الاستئناف المقدم من عز.

 

الجدير بالذكر أن نيابة شمال الجيزة الكلية قد قررت تجديد حجز "عز"  15 يوما على ذمة التحقيقات بعد أن أدانته التحريات والتحقيقات وأقوال شهود عيان، والذين أكدوا بأن "عز"  كان يتقدم مسيرة انطلقت من ميدان لبنان وصولا إلى مقر حزب الوفد أثناء الاشتباكات والهجوم على الحزب، وكان عدد من أنصار عز قد نظموا وقفة احتجاجية أمام المحكمة منددين بطلب الحرية له وسرعة الإفراج عنه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023