شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الداخلية تهيب بالمشاركين في التظاهرات الالتزام بالسلمية

الداخلية تهيب بالمشاركين في التظاهرات الالتزام بالسلمية
  أصدرت وزارة الداخلية بيانا منذ قليل جاء فيه "فى إطار الدعوات التى أطلقتها عدد من القوى السياسية للحشد اليوم...

 

أصدرت وزارة الداخلية بيانا منذ قليل جاء فيه "فى إطار الدعوات التى أطلقتها عدد من القوى السياسية للحشد اليوم الجمعة الموافق 19 الجارى فى بعض مناطق القاهرة وعدد من المحافظات للتعبير السلمى عن آرائهم ..فقد إتخذت وزارة الداخلية الإجراءات اللازمة لتأمين المنشآت الهامة بمناطق الحشد دون التدخل فى الفاعليات التى تقوم بها مختلف التيارات السياسية فى ظل الإلتزام بالمنهح السلمى للتعبير عن الرأى ".

 

 

كما أضافت " أنه فى حوالى الساعة الرابعة مساءً حدثت بعض المناوشات والإشتباكات بين عدد من أنصار التيارات المتعارضة خاصة بميدان عبدالمنعم رياض بالقاهرة ومنطقة سيدى جابر بالإسكندرية وإعاقة وصول التعزيزات الأمنية للفصل بين الجانبين".

 

 

وأهابت وزارة الداخلية بكافة القوى السياسية وجميع التيارات والمشاركين فى تلك الفاعليات الإلتزام بسلمية التظاهر وعدم اللجوء للعنف حفاظاً على المظهر السلمى للتظاهرات والإنسحاب من الشارع حقناً للدماء وحرصاً على عدم سقوط ضحايا.

 

 

وناشدت وزارة الداخلية الجميع تـقديم كل العون للقوات ومساعدة الأجهزة الأمنية للقيام بواجباتها حرصاً على سلامة كافة المشاركين فى تلك الفاعليات .

 

 

وأضافت " هذا وتبذل أجهزة الوزارة كافة جهودها للحيلولة دون تفاقم الوضع وعدم وقوع إصابات أو ضحايا من أبناء الشعب فى ظل ما يشهده الموقف من غوغائية تخالف كافة الأعراف السياسية والقيم التى يتسم بها المجتمع المصرى"



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023