شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أمن الأقصر: تنفيذ قرارات الإزالة مسئولية إدارات المحافظة

أمن الأقصر: تنفيذ قرارات الإزالة مسئولية إدارات المحافظة
  أوضح اللواء خالد ممدوح -مدير الأمن بالأقصر- حقيقة المزاعم التي وجهت له بالتقاعس في تنفيذ أحكام الإزالة الصادرة...

 

أوضح اللواء خالد ممدوح -مدير الأمن بالأقصر- حقيقة المزاعم التي وجهت له بالتقاعس في تنفيذ أحكام الإزالة الصادرة من المحاكم سواء التعدي على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة.

 

وأضاف ممدوح، في بيان حصلت شبكة "رصد" الإخبارية على نسخة منه- أن دور الشرطة يقتصر علي توفير التأمين اللازم للقائمين علي تنفيذ قرارات بإزالة التعديات أو إشغالات الطريق وليس تنفيذ القرارات على عكس ما يظنه العامة، موضحًا أن إدارات المحافظة بمختلف تخصصاتها هي من يحرر المخالفات، ويصدر تلك القرارات ومنوط بها التنفيذ.

 

وقال في البيان" بصفة مستمرة نقوم بحملات أمنية علي مدار اليوم لضبط كل ما يخل بالأمن و يخالف القانون والشرعية والنظام العام داخل المحافظة، وتكون هذه الحملات تحت إشرافنا الشخصي وقيادات المديرية وتشمل قضايا المخدرات ، التموين ، المرور  و  الآداب العامة، مؤكدًا على أن ما يعيق عملهم قيام  البعض بوقفات احتجاجية، وغلق الطرق الرئيسية العامة أو قطع للسكة الحديد، وبعض مشاكل أجهزه الشرطة الداخلية.

 

الجدير بالذكر أن الدكتور عزت سعد-محافظ الأقصر، أتهم مدير أمن المحافظة منذ عدة أيام ،عبر أحدى اللقاءات التليفزيونية والمواقع الإلكترونية، بالعمل لحساب البعض مما يؤثر على الأداء الأمني، والمجال السياحي حيث أن الأقصر مدينة سياحية لها وضع خاص، ومحط أنظار العالم كله.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023