شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أفراد شرطة كفرالشيخ يهددون بإغلاق المديرية غدًا

أفراد شرطة كفرالشيخ يهددون بإغلاق المديرية غدًا
فشل الاجتماع الذي دعا إليه اللواء أسامة متولي مدير أمن كفرالشيخ، اليوم السبت، بنادي ضباط الشرطة مع أعضاء...

فشل الاجتماع الذي دعا إليه اللواء أسامة متولي مدير أمن كفرالشيخ، اليوم السبت، بنادي ضباط الشرطة مع أعضاء الاتحاد العام لأفراد الشرطة بمديرية الأمن لعدم حضور أي من أعضاء الإتحاد، وذلك بناء علي دعوة علي بدوي رئيس الاتحاد العام لأفراد الشرطة بمديرية أمن كفرالشيخ  بمقاطعة هذا الاجتماع  محاولة من مدير الأمن لإقناعهم بعدم اعتصامهم وإضرابهم عن العمل، غداً الأحد، لعدم تحقيق مطالبهم إلي الآن .

 

وأوضح بدوي في تصريح له اليوم، أن هذا الاجتماع مجرد تعليمات من اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية لمساعديه علي مستوي مديريات الامن في مصر من أجل الضغط علي الأفراد لعدم احتجاجهم للمطالبة بتحقيق مطالبهم والتي علي رأسها اقالة وزير الداخلية.

 

وأعلن الاتحاد العام لأفراد الشرطة بمديرية امن كفرالشيخ بأن الاتحاد ما زال علي قراره في الاعتصام المفتوح والإضراب عن العمل بدء من غد الأحد حيث سيتم غلق ابواب مديرية الأمن وأبواب اقسام ومراكز ونقاط الشرطة بالجنازير .

 

وأكد علي بدوي رئيس الاتحاد العام لأفراد الشرطة بمديرية أمن كفرالشيخ ان الاعتصام والإضراب سوف يكون مفتوحاً لحين تحقيق مطالبهم بإقالة اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية وتسليح الأفراد وصدور قانون يجرم الاعتداءات علي رجال الشرطة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023