شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

” مصر الثورة ” يطالب بتشريعات تضمن حقوق العمال

” مصر الثورة ” يطالب بتشريعات تضمن حقوق العمال
هنأ د.عصام أمين الأمين العام لحزب مصر الثورة عمال مصر فى عيدهم مؤكدا دعمه ومساندته لمطالبهم المشروعة فى عمل نقابي مستقل...

هنأ د.عصام أمين الأمين العام لحزب مصر الثورة عمال مصر فى عيدهم مؤكدا دعمه ومساندته لمطالبهم المشروعة فى عمل نقابي مستقل بعيداً عن التدخل الحكومي وإصدار تشريعات تضمن حقوق العمال فى العلاج والأجور وتحقق لهم العدالة الاجتماعية وتثبيت العمالة المؤقتة والرعاية الصحية الكاملة للعمال وإعادة تشغيل المصانع وعودة العمال المفصولين .

وحذر أمين من التدخل في العمل النقابي والعصف بالحريات النقابية وعدم تنفيذ الاتفاقيات الدولية التى وقعت عليها مصر خاصة الاتفاقية رقم 87 لسنة 48، مشيراً أن حال عمال مصر يسير من سيئ إلى أسوأ في ظل أوضاع اقتصادية صعبة تمر بها مصر بعد الثورة بعد توقف 4000 مصنع وشركة  وتشرد عشرات الآلاف من العمال البسطاء .

وطالب الأمين العام لحزب مصر الثورة بإعادة افتتاح المصانع التي تم إغلاقها منذ الثورة لأنه سيوفر آلاف فرص العمل لأبناء الشعب المصري،كما سيتيح سقف الحد الأدنى لأجور العمال في مصر بحيث يصل إلى 2200 جنيه شهريًا.

وأكد أن مطالب الثورة كانت «عيش.. حرية.. عدالة اجتماعية.. كرامة إنسانية» ولم يتحقق أى منها حتى الآن بعد مرور ثلاثة أعوام على الثورة لكن في المقابل زادت مشكلاتهم التي لم تُقدم لها حلول حتى الآن سوى الحديث عن الصبر والانتظار حتى عبور المرحلة الانتقالية .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023