شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طلاب الإخوان يطالبون بمدن جامعية ملائمة لحياة آدمية

طلاب الإخوان يطالبون بمدن جامعية ملائمة لحياة آدمية
  أصدر طلاب الإخوان بيان لهم اليوم (الأربعاء) مطالبين فيه ضرورة إقالة ومحاسبة كل المسئولين عن تكرار هذا الإهمال ،...

 

أصدر طلاب الإخوان بيان لهم اليوم (الأربعاء) مطالبين فيه ضرورة إقالة ومحاسبة كل المسئولين عن تكرار هذا الإهمال ، وسرعة إعلان نتائج التحقيقات الخاصة بالأحداث السابقة .

 

وأكد الإخوان في بيانهم علي ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لانتخاب رئيس جديد لجامعة الأزهر في أسرع وقت ، وتطوير المدن الجامعية لتصبح ملائمة للحياة الآدمية وتوفير رقابة غذائية ومراقبين صحيين على درجة عالية تتناسب مع ما يستحقه الطالب الجامعي .

 

وأوضحوا أن ذلك إيماناً منهم بضرورة التصدي بكل حزم وحسم لكل مظاهر الفساد المستشري داخل أروقة الجامعات المصرية و ما نراه يوميا من تجاوزات وبلطجة وإهمال غذائي و صحي مما ينذر بالخطر الذي وصلت إليه الجامعات المصرية.

 

وذكر البيان:  أنه  بالأمس القريب أصيب المئات من الطلاب بجامعة الأزهر بحالات تسمم غذائي، ثم لم تمضى أيام حتى يطل علينا مشهداً أكثر مأساوية بوفاة أحد الطلاب من نفس الجامعة نتيجة الإهمال في الرعاية الصحية، وبدلاً من صحوة الضمير نرى المشهد يتكرر مرة أخري بتسمم العشرات من طلاب المدينة الجامعية بجامعة الأزهر وللمرة الثانية خلال شهر وكأن المسئولين داخل الجامعة لا يعبأون ولا يهتمون بأرواح هؤلاء الطلاب.

 

 

 

يذكر أن جامعة الأزهر شهدت أول أمس  179  حالات تسمم بالمدينة الجامعية نتيجة لتناول الطلاب وجبات مسممة فضلًا عن تسممم ما يقرب من 600 طالب في أول إبريل الماضي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023