شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحبس عامان لـ3 متهمين في “حادث البدرشين “

الحبس عامان لـ3 متهمين في “حادث البدرشين “
أصدرت محكمة جنح البدرشين برئاسة المستشار محمود خطاب، اليوم (السبت)  الحكم بحبس ثلاث متهمين في قضية حادث البدرشين ، والذي راح...

أصدرت محكمة جنح البدرشين برئاسة المستشار محمود خطاب، اليوم (السبت)  الحكم بحبس ثلاث متهمين في قضية حادث البدرشين ، والذي راح ضحيته 18 مجندا وأصيب 120 آخرين, سنتين مع الشغل وكفالة 200 جنيه وتغريمهم 500جنية ، وبراءة المتهمين الثلاثة الآخرين من التهم المنسوبة إليهم .

 

والمحكوم عليه بالحبس هم  مجدي صاموئيل،  سائق القطار ، ومحمد علي ، براد ،  وكريم روفائيل ، ملاحظ البرادين ، وتم تبرئه كل من  سيد حسن ،مساعد السائق،  ومحمد عبد الناصر محمد ، مهندس الصيانة،  ومصطفي بركات،  كمسري.

 

وكان النائب العام المستشار طلعت عبد الله وافق على إحالة 6 وهم: مجدي صموئيل جرجس، سائق القطار، وسيد حسين، مساعد السائق، ومحمد متولي، البراد، وكريم روفائيل ، ملاحظ البرادين، ومحمد عبد الناصر  "مهندس"، ومصطفى بركات، كُمسري، متهمين في حادث قطار المجندين، الذي وقع بالقرب من محطة السكة الحديد بالبدرشين إلى المحاكمة أمام الجنح، وجاء ذلك بعد انتهاء نيابة جنوب الجيزة الكلية من التحقيقات التي أشرف عليها المستشار أحمد البحراوي المحامي العام الأول للنيابة.

 

واستمعت المحكمة في الجلسة الماضية  لمرافعة 7 من دفاع المتهمين, حيث طالب دفاع المتهم الأول ببراءة موكله، ودفع بانعدام السببية فيما نسب للمتهم من خطأ، وطالب دفاع المتهم الثاني ببطلان تقرير اللجنة الثلاثية لاختلاف تقريرهم مع تقرير لجنة النقل والمواصلات وتشابه التحقيقات مع أعضاء اللجنة المشكلة من النيابة العامة للتشابه في الألفاظ والترتيب والتعبير، والتأخير في بدء عمل المأمورية الموكلة.

 

يذكر أن القطار كان يقل عددًا من المجندين قادمًا من الصعيد، ومتجها إلى القاهرة قد اصطدم بقطار بضائع بمدينة البدرشين بالقرب من كوبري أبو ربع، منذ عدة أشهر؛ مما أدى إلى استشهاد 18 مجندا، وإصابة 120 آخرين.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023