شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأجيل دعوى قناة الناس ضد الجلاد ومحمد الأمين لـ 25مايو

تأجيل دعوى قناة الناس ضد الجلاد ومحمد الأمين لـ 25مايو
قررت  محكمة جنح الدقي برئاسة المستشار عمرو هاشم تأجيل  دعوى السب والقذف المقامة من قناة الناس القضائية ضد كل من مجدي الجلاد...

قررت  محكمة جنح الدقي برئاسة المستشار عمرو هاشم تأجيل  دعوى السب والقذف المقامة من قناة الناس القضائية ضد كل من مجدي الجلاد رئيس تحرير جريدة الوطن ومحمود الجارحي صحفي بالجريدة ومحمد الأمين رئيس مجلس الإدارة وذلك لجلسة 25  مايو للاستعلام عنهم في نقابة الصحفيين والاستعلام عن محل إقامة المتهمين وإعلانهم.
 

ونشرت جريدة الوطن، خبرا بتاريخ 10 فبراير من العام الحالي عن قيام مديرية أمن الجيزة بإلقاء القبض على ناصر على موسى صاحب قناة الناس لهروبه من أحكام قضائية على موقعها الإلكتروني، ونشر الخبر الصحفي بالجريدة محمود الجارحي ،  وذكر في متنه بالنص "تمكنت مديرية أمن الجيزة من إلقاء القبض على صاحب شركة قناة الناس الإسلامية لتنفيذ عدة أحكام قضائية صدرت ضده وأفادت التحريات والتحقيقات بأنه هارب من 10 أحكام قضائية ضده وهي أحكام بالحبس في قضايا شيكات وإيصالات أمانة.


و قامت الجريدة الورقية بنشر نفس الخبر في اليوم الثاني في الصفحة الثانية من الجريدة، وذلك ما اعتبره مقدم البلاغ سبا وقذفا علنيا عن طريق النشر وإهانة لشخصه، الغرض منه تشويه سمعته وشرفه بين أقرانه في المجتمع، مما يستوجب العقاب المقرر في القانون.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023