شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عبد الماجد: هناك طواغيت صغار في الشرطة والقضاء والإعلام

عبد الماجد: هناك طواغيت صغار في الشرطة والقضاء والإعلام
  أكد المهندس عاصم عبد الماجد -عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية- أن الصعيد بأخلاقه احتضن الثورة...

 

أكد المهندس عاصم عبد الماجد -عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية- أن الصعيد بأخلاقه احتضن الثورة الإسلامية وهناك عدة تحديات كبرى أولها الثورة المضادة وظهور الفلول وقضايا المجتمع ومشكلاته .

 

وأضاف – في كلمته خلال المؤتمر الذي عقد داخل مسجد الحاج عبد العال بطهطا بسوهاج  أمس (الأحد) وبحضور المهندس حسام محمدين، رئيس مدينة طهطا، ومحمد مسعد،عضو مجلس الشعب السابق عن حزب الحرية والعدالة، والمئات من أعضاء الجماعة الإسلامية، والدعوة السلفية وحزب البناء والتنمية والحرية والعدالة – أن هناك طواغيت صغار بعضهم في جهاز الشرطة وبعضهم في القضاء الشامخ وكثير جدًا في الإعلام وهم من يريدون أن يعيدوا إنتاج النظام السابق.

 

وأشار إلى أن القضاء يجب أن يحترم الشعب محذرًا من العبث بمجلس الشورى مشددًا على أنه إذا كان القضاء خط أحمر فالرئاسة خط أحمر والشورى خط أحمر.

 

وأكد  عبد الماجد أن الجماعة الإسلامية  لن تسمح لمؤسسة القضاء بالاعتداء على أي مؤسسة أخرى من مؤسسات الدولة، وإذا حدث ذلك سوف تكون أول من يقف لهم مشيرًا إلي أنه يوجد في مصر "إعلام الطاغوت" ولذا يجب أن يتم إنشاء إعلام إسلامي خاص بالدولة، فالدعوة إلى الله تعالى من أهم مقومات الأمن الآن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023