شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقفة لـ”وطن بلا تعذيب” للتنديد بسياسات الداخلية

وقفة لـ”وطن بلا تعذيب” للتنديد بسياسات الداخلية
  نظم أعضاء حملة "وطن بلا تعذيب"  ظهر اليوم(الثلاثاء)  وقفة أمام دار القضاء العالي ، للتنديد باعتداءات...

 

نظم أعضاء حملة "وطن بلا تعذيب"  ظهر اليوم(الثلاثاء)  وقفة أمام دار القضاء العالي ، للتنديد باعتداءات الداخلية على المواطنين ، واتهام شباب بانتمائهم لـ "البلاك بلوك" وهم منهم "براء"،  على حد قولهم ، مرددين الهتافات المناهضة للنظام منها " يسقط.. يسقط حكم المرشد ".

 

من جانبه أكد أحمد سعيد-عضو حملة وطن بلا تعذيب – أنهم جاءوا للتنديد باعتداء الداخلية على المواطنين ، فضلا عن تضامنهم مع الشباب المتهمين بالانتماء لـ "البلاك بلوك" ، مشيرا إلى أنه تم مؤخرا الاعتداء على المحامية دعاء مصطفى ، عضو اللجنة القانونية بالتيار الشعبي من عساكر الأمن المركزي .

 

من جانبها قالت دعاء مصطفى – عضو اللجنة القانونية بالتيار الشعبي –  :"جئت اليوم من أجل  تقديم بلاغ للنائب العام ضد حادثة الاعتداء علي، مشيره إلى أنها أثناء تواجدها عند مقر أمن الدولة الخميس الماضي حيث كان يتم التحقيق مع الشباب المتهمين بانتمائهم إلى البلاك بلوك، وطولب مني الذهاب ، بسبب وجود اشتباكات عند مقر أمن الدولة".

 

وتابعت "مصطفى" قائلة:" وأثناء خروجي وجدت عساكر الأمن المركزي تلقى القبض  على بعض الشباب وعندما حاولت الاستعلام عن السبب تم الاعتداء علي ، محاولين اعتقالي ، ولم ينقذني سوى عدد من أصدقائي المحامين،  وعندما حاولت تحرير محضر تم منعي.

 

يذكر أن الوقفة شهدت مشادات كلامية  بين أعضاء وطن بلا تعذيب وبين رواد دار القضاء العالي المؤيدين للنظام الحالي .

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023