شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مخيون : وزير الاعلام يعد خطة لإذاعة المسلسلات الايرانية

مخيون : وزير الاعلام يعد خطة لإذاعة المسلسلات الايرانية
أكد الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، الخميس، أن وفدًا من حزبه سيتوجه إلى أوروبا، عقب زيارته المرتقبة...

أكد الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، الخميس، أن وفدًا من حزبه سيتوجه إلى أوروبا، عقب زيارته المرتقبة إلى واشنطن خلال الأسابيع المقبلة، استجابة لدعوة تلقاها الحزب خلال الأيام القليلة الماضية، من مسؤولة الاتحاد الأوروبي.

 

وقال مخيون، في مؤتمر صحفي عقده  بأحد الفنادق بمدينة الغردقة مساء اليوم، إنه يأسف لما يتعرض له الحزب من تشويه ومؤامرات بعد الإعلان عن زيارة واشنطن، وإن الحزب يعمل في علاقاته الخارجية عبر القنوات الرسمية، واتصالاته معلنة، وإنه منفتح على العالم، ويسعى ليحكم البلاد»، وتابع: «هل سفر وفود حزبية إلى أوروبا وواشنطن حلال للإخوان وحرام على النور.

 

وأشار رئيس حزب النور إلى أن صلاح عبد المقصود، وزير الإعلام، يعد خطة لعرض مسلسلات وأفلام إيرانية، بعد من خلال التليفزيون المصري، وأن "النور" في المقابل يسعى بالتنسيق مع مشيخة الأزهر لإصدار فتوى تمنع عرض تلك المواد، نظراً لخطورة المد الشيعي على الشعب المصري.

 

وقال «مخيون» إن تقارب إيران مع مصر يهدف لنشر المذهب الشيعي، والسيطرة على العالم العربي وأفريقيا، ودورها وراء جميع المشكلات التي تعاني منها دول السعودية والبحرين ولبنان وسوريا والعراق.

 

وأوضح مخيون أن حكومة قنديل فاشلة سياسياً في جميع ملفات برنامج النهضة التي قدمها الرئيس مرسي، خاصة في ملفي الأمن والاقتصاد وتحقيق العدالة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023