شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الوطنية لحقوق الإنسان” تنضم لحملة تمرد

“الوطنية لحقوق الإنسان” تنضم لحملة تمرد
أكد محمد عبد النعيم رئيس المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان أن الجاليات المصرية بالعديد من الدول الأوربية التى قام...

أكد محمد عبد النعيم رئيس المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان أن الجاليات المصرية بالعديد من الدول الأوربية التى قام بزيارتها مؤخراً في إطار التشبيك بين المنظمات المصرية والأوربية الحقوقية ، سعيدة جدا بحملة تمرد التى يشنها شباب الثورة للإسراع بانتخابات رئاسة مبكرة والتي أثمرت عن الملايين من أصوات المصريين فى داخل وخارج البلاد .

 

وأضاف نعيم انه قد اخذ من الحملة ورقه التوقيعات ووزعها على الجاليات المصرية بالخارج ليتم توقيعها وإرسالها إلى مقر الحملة بمصر ، مساهمة منه فى مساندة شباب الثورة فى المد الثوري واستكمال لأهداف الثورة المجيدة والوقوف بجوار أحلام البسطاء في تحقيق العدالة الاجتماعية المنشودة .

 

وأعرب نعيم عن سعادته بكونه أول رئيس لمنظمة حقوقية يقوم بمليء استمارة تمرد مشيراً إلى انه واجب وطني على كل مصري ومصرية مساندة الحملة أما بالتوقيع او بطباعة الاستمارة وتوزيعها ، وانه لن نستجدى او نستقوي بالخارج ونحن فيما بيننا تلك الطاقات الهائلة من الحماس الثوري بين ربوع الشباب المصري العظيم .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023