شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.قيادي سلفي ينتقد طعن بعض السلفيين بمرسي

بالفيديو.قيادي سلفي ينتقد طعن بعض السلفيين بمرسي
انتقد الشيخ سعيد عبد العظيم –نائب رئيس الدعوة السلفية وأحد مؤسسي الدعوة السلفية بالإسكندرية- قيام بعض...

انتقد الشيخ سعيد عبد العظيم –نائب رئيس الدعوة السلفية وأحد مؤسسي الدعوة السلفية بالإسكندرية- قيام بعض المنتمين للدعوة السلفية بالتحريض ضد الرئيس مرسي وتهييج الجماهير ضده بالباطل بحجة ارتكابه بعض الأخطاء رغم أن هناك العديد من الأمور الجيدة التي فعلها مرسي ولكن الإعلام لا يسلط عليها الضوء وأن النصيحة لا تكون بهذه الطريقة .

 

وأضاف عبد العظيم:"حاكم البلاد رجل مسلم وورث بلد مخربة ولابد ان نعذرة مع النصيحة ولا يجوز الانضواء تحت لواء أعداء الاسلام والمسلمين, وعندما نتكلم عن اللحية أو الشيعة رغم أني اكثر من تكلم عن الشيعة وعن حكم اللحية ولكن لا يجوز توجيه النصيحة بالطعن والسب والشتم وأن يكون توقيت النصيحة مناسب واجتهاد الحاكم له مكان بالشرع".

 

وأكد عبد العظيم أن باب الحاكم مفتوح ويقبل النصيحة ويمكن لوفد من العلماء أن يذهبوا اليه وأتهام الاخوان أنهم سبب منع اللحية في الداخلية وسبب كل المصائب هو ظلم بين لان تلك المشاكل كانت موجودة قبل الاخوان ولو كنت انا مكان مرسي قد لا استطيع فعل كل ما اريدة ناحية الشرع والدين لان البلد مهلهلة.

 

وأضاف عبد العظيم أمس على قناة الرحمة:"أنصح إخواني ان لا يشاركوا العلمانيين وأصحاب الفتن الطعن في الرئيس مرسي لان تهييج الجماهير ضده ألان سيؤدي لضياع المشروع الإسلامي بالكامل والرئيس مرسي في محنة وأستلم البلد مخربة من كل جهة وهو يحاول ان يصلح ما افسدته الأنظمة السابقة وهم يحاربونه".

 

وأوضح عبد العظيم ان أثارة الخلافات بين التيارات الإسلامية لن تكون إلا لصالح أعداء الإسلام ومهما يكون هناك من خلاف بين الإسلاميين لا يجوز الطعن في مرسي لدرجة أن يقول احد الدعاة "عدو الله مرسي" فهل هذا مندس ربما فكيف يفسح له المجال.

شاهد باقي كلمة قيادي الدعوة السلفية:

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023