شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سلاسل بشرية لـ”التيار الشعبي” لأحياء ذكرى “الجندي” و”سعد”

سلاسل بشرية لـ”التيار الشعبي” لأحياء ذكرى “الجندي” و”سعد”
  ينظم التيار الشعبي المصري عدد من الوقفات والسلاسل البشرية اليوم (الخميس) في مختلف محافظات مصر ، لإحياء ذكرى...

 

ينظم التيار الشعبي المصري عدد من الوقفات والسلاسل البشرية اليوم (الخميس) في مختلف محافظات مصر ، لإحياء ذكرى مئوية الشهيدين ،  محمد الجندي،  وعمرو سعد ، والذين وصفهم بيان للتيار بشهيدي "التعذيب والرصاص".

 

وذكر التيار عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"أمس (الأربعاء) أماكن تنظيم الفعاليات في المحافظات ، ففي القاهرة ينظم الحزب سلسلة بشرية بشارع جامعة الدول العربية في تمام الساعة السادسة والنصف بميدان مصطفي محمود بالمهندسين .

 

وتنظم باقي الفعاليات في المحافظات كالأتي أمام مبنى محافظة الغربية شارع البحر بمدينه طنطا  الساعة 4 مساء،وميدان الزراعيين الساعة 7 مساءا ببني سويف ، وأمام منزل عمرو سعد في مدينة الفشن،و ميدان سعد زغلول بالإسكندرية الساعة 6 مساء .

 

ووفقا لما جاء في البيان تشهد عده محافظات تنظيم سلاسل بشرية من بينها ميدان الساعة  بدمنهور في تمام الساعة 7 مساءا ، والموقف الشرقي بمدينة بلطيم الساعة 10 صباحا ، بكفر الشيخ ، وميدان سيدي أبو الحجاج بالأقصر الساعة السادسة والنصف مساء،  وميدان الأوبرا بمدينة سوهاج الساعة 7 مساء، وميدان المحطة بقنا الساعة 7 مساء ، و أمام مجلس مدينة دير مواس بالمنيا، الساعة ٧ مساءا.

 

يذكر أن فعاليات اليوم تأتي بعد عده أيام من صدور تقرير اللجنة الخماسية عن سبب وفاة الشهيد محمد الجندي ، والذي أكد أن الإصابات الموجودة في جثة "الجندي"  ناتجة عن حادث تصادم سيارة، مستبعدا أن تكون الوفاة نتيجة تعرضه للتعذيب.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023