شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصر تروج للجامعات الحكومية في البحرين

مصر تروج للجامعات الحكومية في البحرين
تشارك السفارة المصرية في البحرين بجناح خاص عن التعليم الجامعي المصري في معرض البحرين للتدريب والتعليم ، الذي تنظمه وزارة العمل...

تشارك السفارة المصرية في البحرين بجناح خاص عن التعليم الجامعي المصري في معرض البحرين للتدريب والتعليم ، الذي تنظمه وزارة العمل البحرينية ، اليوم الخميس، في العاصمة المنامة.

و حضر حفل الافتتاح سفير مصر في المنامة ،عصام عواد، ، بحضور جميل حُميدَان وزير العمل البحريني ، الذي حرص على زيارة جناح السفارة المصرية ، وأشاد بالمشاركة المصرية في المعرض.


ويضم جناح السفارة عرضا لأهم الجامعات الحكومية في مصر ، ودليلا بالمواقع الإليكترونية والمعلومات الأولية الخاصة بكيفية التحاق الطلاب العرب بالجامعات والمعاهد الحكومية المصرية ، وإجراءات تلقي طلبات غير المصريين راغبي الالتحاق بالجامعات المصرية في شهر يونيو من كل عام ، فضلاً عن عرض لأهم مستلزمات الحياة والمواقع المفيدة للطلاب العرب الراغبين في الدراسة بالمُحافظات المصرية.

وحرصت السفارة المصرية على التواجد بقوة في المعرض للترويج للدراسة في الجامعات المصرية ، كما قامت بعرض إمكانيات الدراسة والحياة في مصر للطلاب البحرينيين ، إضافةً إلى مزج التعليم بالسياحة والإقامة في مصر.

وتقام فعاليات المعرض في مركز المؤتمرات بالبحرين ويشهد مشاركة كبيرة من الجامعات والمؤسسات التعليمية ، واقتصرت مُشاركة السفارات الأجنبية في المنامة على سفارات مصر وفرنسا والولايات المتحدة واندونيسيا وماليزيا .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023