شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الشباب العربي في ذكرى النكبة: المقاومة هي الحل ضد الغاصب والمحتل

الشباب العربي في ذكرى النكبة: المقاومة هي الحل ضد الغاصب والمحتل
    تظاهر مساء أمس الخميس العشرات من الشباب المصري و  الفلسطيني لإحياء  الذكرى الـ65 للنكبة...

 

 

تظاهر مساء أمس الخميس العشرات من الشباب المصري و  الفلسطيني لإحياء  الذكرى الـ65 للنكبة الفلسطينية أمام نقابة الصحفيين في القاهرة  .

                         

 

وردد المتظاهرون هتافات منها:" لا اله إلا الله الصهيوني عدو الله" ، " يا أقصانا لا تهتم راح نفديك بالروح "، " المقاومة هي الحل ضد الغاصب و المحتل" ، " هنرددها جيل ورا جيل بنعاديكي يا اسرائيل "، "تسقط تسقط اسرائيل يسقط معها كل عميل" ، "درسك يا وطني المحتل غير المدفع ما في حل "، تسقط تسقط كامب ديفيد " .

 

 

وقال الدكتور عبد الكريم شبير محامي فلسطيني  خلال كلمته في التظاهرة : إن الشعب الفلسطيني له اليوم 65 عاما يناضل و يضحى من اجل أن تكون له دولة و كيان مستقل مثل باقي شعوب العالم.   

 

 

وأكد أن الأمم المتحدة لا تطبق القانون الدولي إلا المصلحة المحتل ، مضيفا أن القانون الدولي سياسة ذات وجهين و نطالب ان تكون سياسة ذات وجه واحد تطبق على الجميع .

 

 

وأوضح شبير متحدثا عن مبادرة مبادلة الأراضي التي تم طرحها مؤخرا بعد التعديل على مائدة الجامعة العربية ، أن الدول العربية تشرع الآن للمحتل بعد أن أقرت الأمم المتحدة أن الأراضي  الفلسطينية أراضي محتلة و ليست كما يقول نتنياهو أراضي متنازع عليها.

 

و تابع أن هذه المبادرة تقول أن هذه الأراضي متنازع عليها و ليست أراضي محتلة ، مشيرا انه من الأفضل للدول التي عدلت المبادرة الا تتكلم لأن المحتل لا يعرف إلا لغة السلاح و فلسطين لن تتحرر إلا بالمقاومة .

 

 

ووجه شبير رسالة للفصائل الفلسطينية المنقسمة قائلا : لا يجوز ان تنقسموا من أجل فلسطين و إذا كنتم تحبون فلسطين فعليكم ان تكونوا صفا واحدا و كلمة واحدة .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023