شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم ..الأقصر تبدأ تطبيق منظومة الخبر الجديدة بالتوك توك

اليوم ..الأقصر تبدأ  تطبيق منظومة الخبر الجديدة بالتوك توك
  قامت إدارة التموين بالأقصر صباح اليوم(السبت)  بالبدء في تطبيق منظومة فصل الإنتاج عن التوزيع للخبز البلدي بدءا...

 

قامت إدارة التموين بالأقصر صباح اليوم(السبت)  بالبدء في تطبيق منظومة فصل الإنتاج عن التوزيع للخبز البلدي بدءا بقرى المنشاة العمارى شرق الأقصر.

 

 و قامت الإدارة منذ أكثر من شهر بتلقي طلبات التوزيع من الجمعيات الأهلية الراغبة في المشاركة في تطبيق المنظومة وبعد حصرها، و بحث متطلبات كل قرية قامت الجمعيات بتقديم أعداد "التوك توك" التي ستقوم بتوزيع الخبز على المنازل بعد حصر احتياجات كل منطقه لتحديد حصتها من الخبز.

 

و شهدت اغلب مخابز المنشاة العمارى اصطفاف عدد كبير من "التوك توك" التابع للجمعيات الأهلية التي قامت بالتوزيع ، كما شهدت بعض المخابز مناوشات بين أصحاب التوك توك على اسبقيه الحصول على حصة الخبز لكن سرعان ما تم حلها من قبل مسئولي مديريه التموين و التجارة بالأقصر الذين تواجدوا أمام المخابز.

 

و صرح احمد حفني عبد العال -مدير إدارة التموين بمدينه الأقصر- بان منظومة فصل الإنتاج عن التوزيع تسير عبر جدول زمني معين بحيث بدأت المنظومة بقرى المنشاة العمارى تليها منطقه الكرنك الأسبوع القادم و بعدها بوسط المدينة.

 

و قام بعض أصحاب المخابز المنتمين للحزب المنحل ظهر اليوم بجمع توقيعات لتقديمها لمحافظ الأقصر حول توضيح أسباب رفضهم لمنظومة الخبز الجديدة بحجه سيطرة بعض التيارات الإسلامية عليها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023