شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إصابة طالب في قنا بطلق ناري داخل لجنة الامتحانات

إصابة طالب في قنا بطلق ناري داخل لجنة الامتحانات
أصيب طالب بطلق ناري بلجنة امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة الحجيرات الإعدادية بقنا، اليوم الاثنين، عقب قيام أهل زميله بإطلاق...

أصيب طالب بطلق ناري بلجنة امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة الحجيرات الإعدادية بقنا، اليوم الاثنين، عقب قيام أهل زميله بإطلاق النيران عليه على خلفية مشاجرة حدثت بينهم بالمطاوي أمس ، وهو ما أدى إلى حالة من الفزع والهلع بين المدرسين والطلاب وقاموا بمغادرة المدرسة وترك الامتحانات خوفاً من الأعيرة النارية المتبادلة .

 

من جانبه قال عماد شاكر وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا أن تم إلغاء امتحان مدرسة الحجيرات الإعدادية بقنا ، اليوم الاثنين على خلفية إصابة طالب بعدة طلقات نارية داخل اللجنة .

 

وأكد شاكر أن الطالب حالته الصحية مستقرة ، وانه سيتم إجراء امتحان لمادتي اللغة الانجليزية والرسم في يوم آخر عقب عودة الهدوء للمنطقة وتعافى الطالب المصاب.

 

وكانت مشاجرة قد نشبت بين عدد من طلاب مدرسة الحجيرات الإعدادية المشتركة عقب أدائهم امتحان أمس الأحد ، استخدمت فيه الأسلحة البيضاء " المطاوي " ما دفع أحد الأطراف إلى إحضار أهله بالبنادق أثناء حضوره لأداء الامتحان صباح اليوم وقام بإطلاق أعيرة نارية صوب زميله فأصيب بطلقتين ناريتين في الكتف نقل على أثرها لمستشفى قنا العام .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023