شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مؤيد سابق للإخوان:”المصري اليوم” حرّفت كلامي لمهاجمة الجماعة

مؤيد سابق للإخوان:”المصري اليوم” حرّفت كلامي لمهاجمة الجماعة
أكد أحمد عجينة ، أحد مؤيدي جماعة الاخوان المسلمين والذي أعلن مؤخراً عن تراجعه لذلك التأييد، أن صحيفة...

أكد أحمد عجينة ، أحد مؤيدي جماعة الاخوان المسلمين والذي أعلن مؤخراً عن تراجعه لذلك التأييد، أن صحيفة المصري قامت بتحريف تصريح له على الفيس بوك، وتوجيهه بشكل مقصود، عندما ذكرت أنه وصف جماعة الاخوان بالوهم، مشيرا الى أن هذا الخبر بعيداً كل البعد عن الحقيقة.

 

وقال عجينة في تصريح لشبكة "رصد" الاخبارية مساء اليوم ، انني بالفعل قدمت استقالتي من الاخوان كعضو بلجنة العلاقات الخارجية للحزب وليس كقيادي كما زعمت الصحيفة ، كما أنني كنت مؤيد لجماعة الاخوان ولست عضو في التنظيم نفسه، وتركت  تأييدي، فلا يعني ذلك أنني توليت منصب رسمي داخل الحزب أو الجماعة كي استقيل منه.

.

وأشار إلى أنه استقال من العمل مع حزب الحرية والعدالة و تأييده للجماعة لرغبته في الابتعاد عن بوتقة الصراع السياسي الذي يدور بين تلك الجماعة وباقي التيارات الأخرى.

 

 وأضاف، ما كتبته أمس لم أقصد به تجريحا في جماعة الأخوان المسلمين أو في حزب الحرية و العدالة لا لفظا و لا تلميحا , ولكن كان توضيحاً لموقفي لمن يهمه أمري من الأصدقاء والمتابعين، القضية خاصة وليست عامة.

 

كما وصف ما قامت به الصحيفة بالمتاجرة  بما كتبت و وضعته في غير سياقه و "تحوير" ما كتبت , أسلوب محفوظ و ساقط اعتاد عليه الجميع , ما نشرته المصري اليوم و غيرها عني اليوم و وصفوني ب"القيادي" في الحزب أمر غير صحيح إطلاقا , و لم أكن أقصده , فأنا "عضو" فقط في لجنة من اللجان.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023