شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ريبري يسجل هدفين ويقود بايرن للفوز على شالكه في الدوري الالماني

ريبري يسجل هدفين ويقود بايرن للفوز على شالكه في الدوري الالماني
أمتع الجناح فرانك ريبري الجمهور وسجل هدفين ليقود بايرن ميونيخ للفوز 2-صفر على ضيفه شالكه يوم الاحد ويصعد بالفريق البافاري...

أمتع الجناح فرانك ريبري الجمهور وسجل هدفين ليقود بايرن ميونيخ للفوز 2-صفر على ضيفه شالكه يوم الاحد ويصعد بالفريق البافاري للمركز الثاني بفارق نقطة واحدة وراء بروسيا دورتموند المتصدر في دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم.

وسيلعب دورتموند حامل اللقب الذي جمع 49 نقطة أمام هانوفر في وقت لاحق يوم الأحد.

ورفع ريبري الكرة ببراعة من فوق الحارس تيمو هيلدبراند المتقدم عن مرماه ثم وضعها في الشباك الخالية من 20 مترا في ظل سيطرة تامة من بايرن وأداء أفضل بكثير من مبارياته الخمس الاخيرة في الدوري والتي لم يحقق فيها الا فوزين.

كما خسر الفريق 1-صفر في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال اوروبا أمام بال السويسري في منتصف الاسبوع الماضي.

وعاد الفرنسي ريبري الذي انسجم بطريقة رائعة مع زميله الهولندي ارين روبن طيلة المباراة ليسجل هدفه العاشر هذا الموسم في بداية الشوط الثاني بتسديدة في الزاوية الضيقة من داخل منطقة الجزاء بعد دقائق من فرصة ثمينة لبايرن حين ردت العارضة كرة من ضربة رأس قوية لهولجر بادشتوبر.

وقال ريبري الذي انسجم بطريقة رائعة مع زميله الهولندي ارين روبن طيلة المباراة للصحفيين "لقد عدنا لمستوانا. أظهرنا رد فعل رائعا. الان علينا مواصلة الانتصارات وانتظار عثرة لدورتموند."

ورفع الفوز رصيد بايرن الى 48 نقطة بفارق نقطة واحدة عن بروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز الثالث. وبقي شالكه رابعا برصيد 44 نقطة.

واختار يوب هينكس مدرب بايرن وضع صانع اللعب توني كروس على مقاعد الاحتياطيين وأشرك بدلا منه توماس مولر في منتصف خط الوسط بين ريبري وروبن مغيرا تشكيلة فريقه بحثا عن طريقة أفضل للهجوم.

واستفاد الفريق من هذا التغيير ليهدد مرمى ضيفه باستمرار.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020