شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ياسين يوقع بروتوكول تعاون مع المنظمات الطلابية “افيسو”

ياسين يوقع بروتوكول تعاون مع المنظمات الطلابية “افيسو”
وقع الدكتور أسامة ياسين وزير الشباب بروتوكول تعاون مشترك مع الاتحاد الإسلامي للمنظمات الطلابية "افيسو" ،صباح اليوم الخميس...

وقع الدكتور أسامة ياسين وزير الشباب بروتوكول تعاون مشترك مع الاتحاد الإسلامي للمنظمات الطلابية "افيسو" ،صباح اليوم الخميس ، بمركز التعليم المدني بالجزيرة، بحضور المهندس خلاد سويد الأمين العام المساعد لمنظمة الإيفسو، وحسن بيتمز رئيس مجلس شورى الايفسو، وعدد من أمناء الاتحاد وأعضاء الهيئة التنفيذية.

 

وأكد الدكتور وزير الشباب ، في كلمة ألقاها قبل مراسم توقيع البروتوكول، علي حرص الوزارة على الشراكات الإستراتيجية مع مختلف المؤسسات على كافة الأصعدة المحلية والإقليمية والإفريقية والدولية، مبينا أن أحد أهم أهداف الوزارة يكمن في الانفتاح وتبادل الخبرات مع جميع الدول بما يعود بالنفع على شباب مصر.

 

وكشف عن نية الوزارة على عقد شراكة مع اتحاد طلاب الجامعات الحكومية ،خلال الفترة المقبلة، أسوة بالاتفاقية التي تم توقيعها مع الاتحاد الإسلامي للمنظمات الطلابية "افيسو"، مشيرا أن الحركة الطلابية تجسد ضمير الأمة، ومكتسباتها الحقيقية هي الانتصار للقوى الوطنية.

 


وأوضح ياسين أن الاتحاد الإسلامي العالمي للمنظمات الطلابية "ايفسو" يهدف إلى بناء قدرة الطلاب، ورفع الصوت الطلابي في كل المحافل الدولية، وتقديم القيم الوسطية المعتدلة ، مشيرا إلي أن البروتوكول يهدف لتنفيذ مؤتمرات وأبحاث مشتركة، وزيارات متبادلة، بجانب تفعيل دور ذوى الاحتياجات الخاصة داخل المجتمع، وبالإضافة إلى بناء كوادر طلابية متميزة داخل المجتمع.

 

من جانبه، أكد المهندس خلاد سويد- الأمين العام المساعد لمنظمة الإيفسو- أن رسالة اتحاد "الايفسو" تتلخص في رفع صوت الشباب وتأهيلهم في المجالات المختلفة من خلال برامج تدريبية وتثقيفية تهدف تصحيح المفاهيم عن الإسلام الوسطى ومواجهة التحديات المختلفة كالفقر والمرض .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023