شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الثقافة: مصر تسع الجميع دون وصاية من أحد

وزير الثقافة: مصر تسع الجميع دون وصاية من أحد
قال وزير الثقافة الدكتور علاء عبد العزيز انه لا تبعية للثقافة المصرية بعد اليوم، مضيفا أنه من اليوم أصبح هناك استقلال ثقافي...

قال وزير الثقافة الدكتور علاء عبد العزيز انه لا تبعية للثقافة المصرية بعد اليوم، مضيفا أنه من اليوم أصبح هناك استقلال ثقافي لمصر والأمة العربية والإسلامية، ولن نقبل أن يقصي أحدا احد في مصر.


وأكد الوزير ان علي الجميع أن يعلم أن مصر تسع الجميع دون وصاية من أحد، مشيرا إلي أنه يسعى لتحرير الثقافة مهما حدث ومهما تم."

وتابع عبد العزيز أن فلسطين في القلب والعين وأن الجهاد ركن ركين في حياتنا للتخلص من كل المساوئ التي مررنا بها، مضيفا :" لن نتنازل عن أن تكون القدس هي عاصمة فلسطين فهو أمر قٌضى فيه".

أتي ذلك بعد أنتهاء خطبة الجمعة التي ألقاها الدكتور صلاح سلطان في مسجد رابعة العدوية بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل ، وأنطلقت بعدها مسيرة بعنوان" القدس لنا" للمشاركة في المسيرة العالمية نحو القدس وأتجهت للنصب التذكاري للجندي المجهول بمشاركة وزير الثقافة و وزير الرياضة العامري فاروق،  وعبد الرحمن البر، عضو مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين وعميد كلية أصول الدين، والمئات من المتظاهرين .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023